أسرة «جائزة دبي للقرآن»: نتعهد بجعل الرياضة أسلوب حياة

أسرة الجائزة تفاعلت مع «التحدي» برياضات متنوعة. من المصدر

اختتمت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، مشاركتها في مبادرة تحدي دبي للياقة، إذ تعهّد أعضاء اللجنة المنظمة والموظفون والمتطوعون بالجائزة، بالتزامهم بالاستمرار في ممارسة الرياضة بشكل يومي، وجعلها أسلوب حياة. وقال مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، المستشار إبراهيم محمد بوملحة «نعتز بأننا من أوائل الجهات التي أسهمت في المبادرة، وقبلت (التحدي) الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي»، مشيراً إلى أن «أعضاء اللجنة المنظمة والموظفين والمتطوعين بالجائزة، التزموا بأداء الرياضة بشكل يومي طيلة أيّام المبادرة التي انطلقت في 20 أكتوبر الماضي، من خلال رياضات متنوعة، كالمشي السريع والجري واستخدام الدراجات والانتظام في المراكز الرياضية المختلفة».

وأبدى بوملحة سعادته بإطلاق مثل هذه المبادرات التي تعود بالنفع على الجميع، مؤكداً أن المنتسبين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، قد تعهدوا بالاستمرار في أداء التمارين الرياضية بشكل يومي، لجعل الرياضة أسلوب حياة. ولفت إلى أن اللجنة المنظمة للجائزة ستكرّم الملتزمين ببرنامج تحدي دبي للياقة خلال الأيام المقبلة.

وكانت أسرة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وبتوجيهات من المستشار بوملحة، قد أعلنت قبولها التحدي، ومشاركتها في المبادرة، من خلال تجمع رياضي كبير على شاطئ الممزر، شارك فيه نائب رئيس اللجنة المنظمة، الدكتور سعيد حارب، وأعضاء اللجنة والموظفون والمتطوعون فيها.

 

تويتر