يُبث كل أحد على شاشة تلفزيون دبي

مغامرات جديدة مع علي آل سلوم في «أبطال التحدي»

مغامرة جديدة ومشوّقة تنتظر متابعي برنامج تلفزيون الواقع الجديد «The Quest أبطال التحدي» على شاشة تلفزيون دبي، مساء اليوم، وكل يوم أحد، مع الإعلامي الإماراتي علي آل سلوم، وذلك بعد خروج فريق (Tornado) في الحلقة الأولى من البرنامج، لتستمر المنافسة بين 12 فريقاً للفوز بنصف مليون درهم. في الوقت الذي تنطلق منافسات الحلقة الثانية من «دبي باركس آند ريزورتس»، التي تُضيف جواً خاصاً على مراحل السباق، فيما ينتظر الجميع تحدّيات جديدة تضعهم أمام مهام صعبة في رحلة داخل أول منتجع سياحي متكامل في المنطقة. فمن هو الفريق الذي سيُسجل أول وصول بعد المرور بعقبات عدة، وجمع الخارطة التي ستقود إلى النقطة النهائية؟ وهل ستغيّر المخالفات ترتيب الفرق.

مهام صعبة تنتظر المتسابقين، فيما تستمر المنافسة بين 12 فريقاً للفوز بنصف مليون درهم.

وينقل برنامج تلفزيون الواقع الجديد «The Quest أبطال التحدي» المشاهد إلى رحلة استكشاف حدودها الإمارات، وأجمل المواقع الطبيعيّة بها، وذلك من خلال مواجهة بين 13 فريقاً، عبر 12 حلقة تمتد على موسم تلفزيوني كامل يعيش من خلاله عدد من المشتركين تجربة خاصة لاكتشاف الإرث الثقافي والطبيعي للإمارات، في الوقت الذي سيعبر المشتركون في تجربة تحد استثنائية عبر الصحاري والجبال والمدن ذات الطابع التراثي والحضاري، مستخدمين قواهم الجسدية والذهنية لاجتياز كل الحواجز والصعوبات التي ستعترض طريقهم، وتحول دون وصولهم إلى نقطة النهاية.

يُبث برنامج «The Quest أبطال التحدي» مع الإعلامي الإماراتي علي آل سلوم، مساء الأحد، بعد موجز أخبار العاشرة مساءً، ويعاد بثه يوم الإثنين الساعة السابعة صباحاً، والأربعاء الساعة الواحدة ظهراً، والـ11 ليلاً يوم الجمعة، والعاشرة من صباح السبت، في الوقت الذي يمكن للمشاهدين متابعة حلقات البرنامج الجديد، من خلال الوسم: (#أبطال _التحدي)، وحسابات المؤسسة الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الموقع الإلكتروني، ومن خلال منصّة آوان الرقمية.

تويتر