الإمارات اليوم

2000 مشارك في مهرجان «جولدن مايل غاليريا»

:
  • دبي - الإمارات اليوم

يواصل مهرجان اللياقة الذي ينظمه جولدن مايل غاليريا، استقطاب اهتمام كبير من قبل عشاق وهواة اللياقة البدنية والراغبين في تبني أنماط حياة صحية من المقيمين في دولة الإمارات، وذلك بالتزامن مع فعاليات مبادرة تحدي دبي للياقة.

ومثلت قيادة خبيرة اللياقة البدنية الشهيرة كايلا اتساينس، لحصة تدريبية عقدت في الثالث من نوفمبر الجاري في جولدن مايل غاليريا أبرز فعاليات المهرجان، ونجحت الحصة التدريبية في اجتذاب أكثر من 2000 من المهتمين باتباع نمط حياة رياضي. وذاع صيت كايلا بفضل كتيب إرشادات اللياقة الذي أصدرته، والذي تشرح فيه طريقة الحصول على جسد رياضي متناسق خلال 28 دقيقة من التمرينات.

وتفاعل المشاركون بإيجابية مع فعاليات الحصة التدريبية، وحصدوا الكثير من النصائح والإرشادات القيمة التي تبادلتها معهم كايلا، لمنحهم القدرة على تعزيز مستويات لياقتهم العامة. وأنهى المشاركون حصتهم التدريبية بروح جديدة من التصميم والتفاني لتحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة وصحة الجسم.

ويوفر فتنيس فيستيفال، الذي يأتي إطلاقه في إطار مبادرة تحدي دبي للياقة، طيفاً واسعاً من الأنشطة الرياضية، منها اليوجا وتدريبات الحلبة، وتمرينات الطبل، ومنافسات «الكيك بوكسنج»، و«زومبا»، و«هيب هوب»، وجلسات لياقة الجهد الفائق المتتابعة، فضلاً عن دروس الرقص اللاتيني.

ونجح مهرجان اللياقة في استقطاب مشاركين من البالغين والأطفال، الذين حرصوا على المساهمة في الأنشطة الرياضية المحفزة للطاقة. ويستهدف المهرجان الترويج وتعزيز الوعي بأهمية أسلوب الحياة الصحي بين المقيمين في دولة الإمارات، عبر تبني نظام لياقة بدنية متواصل. وحرص «جولدن مايل غاليريا» على وجود عدد من أبرز المدربين المحترفين لإثراء تجربة المشاركين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في فعاليات المهرجان، الذي كان بمثابة محطة مهمة في مسيرة لياقتهم البدنية.

 

مواد ذات علاقة