منصور بن محمد والمري يتسلمان شهادة «غينيس»

شرطة دبي تحطم رقماً قياسياً وترفع سقف «تحدي اللياقة»

منصور بن محمد والمري خلال تسلم الشهادة من مسؤولة «غينيس». من المصدر

بأسلوب رياضي مبتكر، وضمن مبادرة «تحدي دبي للياقة»، نجحت شرطة دبي في تحطيم الرقم القياسي بعدد المؤدين لتمارين «بيربي» الرياضية، والدخول إلى موسوعة غينيس العالمية.

وتسلم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والقائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، شهادة «غينيس» من مدير الأرقام القياسية في الموسوعة، هدى الكساب.

 

وأشاد القائد العام لشرطة دبي بمبادرة «تحدي دبي للياقة»، التي رفعت من ثقافة ممارسة الرياضة وعدد ممارسيها في مجتمع دولة الإمارات، وخلقت نشاطاً رياضياً ممتعاً، بأساليب مبتكرة، في جميع المواقع التي تشهد كل يوم تحدياً جديداً. وقال «عازمون على المضي قدماً في تحقيق رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وجعل اللياقة البدنية نمط حياة وممارسة يومية».

وأشار المري إلى أن «دخول موسوعة غينيس يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات المتعددة لشرطة دبي على مستوى العالم»، لافتاً إلى أن «أهمية ذلك الإنجاز الجديد أنه يرفع طموحات (تحدي دبي للياقة)، ويزيد من فاعلية المبادرة وأهميتها، إضافة إلى أن دخول الموسوعة فكرة إبداعية لعمل شيء جديد للمساهمة في (تحدي دبي للياقة)، ويأتي في إطار استراتيجية شرطة دبي لدعم المبادرات المجتمعية الرياضية». بدوره، أفاد مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، منسق عام شرطة دبي في «تحدي دبي للياقة»، العميد خالد شهيل، بأن عدد المشاركين في الإنجاز وصل إلى 1455 مشاركاً من شرطة دبي، استطاعوا تحطيم الرقم القياسي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، والذي كان 689 مشاركاً في مدرسة جراي كورت في المملكة المتحدة العام الماضي. يشار إلى أن تمارين «بيربي» جزء من رياضة «كروس فيت»، وهي تمارين لكمال الجسم، تستخدم في تمرين القوة والتدريبات الرياضية.

تويتر