الإمارات اليوم

ألبومها الأخير حقق مليار استماع حول العالم

كاتي بيري تحيي حفل «رأس السنة» على جزيرة ياس

:
  • أبوظبي - الإمارات اليوم

أعلن في أبوظبي، أمس، أن المغنية العالمية كاتي بيري ستقدم أول حفل لها في أبوظبي ليلة رأس السنة الجديدة، 31 ديسمبر المقبل، في ميدان دو على جزيرة ياس. وسيتابع عشاق نجمة البوب الشهيرة مجموعة من أحدث وأجمل أغانيها في حفلتها المقدمة من «دو لايف»، وتنظمها «فلاش للترفيه» بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة وجزيرة ياس، الوجهة الترفيهية في أبوظبي.

بيري الفنانة الوحيدة التي فازت بـ3 جوائز ألماسية لأغنية منفردة.

وكانت بيري قد أصدرت في يونيو الماضي ألبومها الرابع «Witness»، الذي احتل منذ إطلاقه المرتبة الأولى في قائمة أفضل 200 ألبوم، وحطمت الأغنية الرئيسة فيه الرقم القياسي لعدد مرات الاستماع لأغنية في اليوم الأول لها. وحصل الألبوم رسمياً على شهادة بلاتينيوم بعد أن تجاوز عدد مرات استماعه مليار مرة حول العالم. وكان الظهور الأول لبيري باهراً في عام 2008، حين طرحت ألبوم «One of the Boys» ثم نجحت مغنية البوب الموهوبة صاحبة الصوت القوي في الصعود إلى النجومية العالمية، بعد إطلاقها لألبومها الناجح «Teenage Dream» في عام 2010.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه، جون ليكرش: «متحمسون لحضور النجمة العالمية كاتي بيري إلى مسرح ميدان دو هذا العام لإحياء حفل رأس السنة. وردود الأفعال التي تلقيناها عن حفل (كولدبلاي) الناجح العام الماضي كانت إيجابية جداً، وأكّدت التزامنا بمواصلة تقديم أفضل الفعاليات الترفيهية والأكثر تنوعاً إلى المنطقة».

وبمجموعة من الأغاني المنفردة التي تجاوزت مبيعات ومرات الاستماع لكل منها عتبة 10 ملايين مرة، حققت بيري إنجازاً فريداً بتمكنها من أن تصبح الفنانة الوحيدة التي تفوز بثلاث جوائز ألماسية لأغنية منفردة من رابطة صناعة التسجيلات الأميركية. وحين أطلقت المغنية الأميركية العالمية في عام 2013 ألبومها الشهير «PRISM» حققت أيضاً مبيعات تجاوزت 12.5 مليون نسخة منه حول العالم، وكانت أيضاً الفنانة الأكثر متابعة على الصعيد العالمي على «تويتر» وأول فنانة تصل إلى عتبة 100 مليون متابع.

مواد ذات علاقة