الإمارات اليوم

صالات رياضية مؤقتة مجانية شريكة في «تحدي دبي للياقة»

:
  • دبي - الإمارات اليوم

توفر مبادرة «تحدي دبي للياقة» مختلف أنواع الرياضة وفعاليات اللياقة مجاناً لجميع سكان مدينة دبي وزوارها، حيث توفّر صالات رياضية مؤقتة في 75 موقعاً بكل أنحاء المدينة مثل جولدن مايل غاليريا ووذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدانس، ودبي مول.

الرياضة للجميع

يشار إلى أن مبادرة «تحدي دبي للياقة» تم إطلاقها لتحفيز المقيمين كافة في إمارة دبي وزوارها على تعزيز نشاطهم البدني، والالتزام بممارسة النشاطات الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً. وبدأت المبادرة في 20 أكتوبر وتستمر حتى 18 نوفمبر المقبل. ويضم التحدي جميع أشكال الأنشطة البدنية.


خبراء في التدريب الرياضي لمساعدة المشاركين.

ويمكن للمشاركين ممارسة تمارين مصممة خصيصاً لهم في هذه الصالات، التي تضم مختلف أنواع الآلات والمعدات الرياضية لتدريب عضلات الجسم كافة. ولمزيد من المغامرة، توفر صالات الرياضة المؤقتة الفرصة للكبار والأطفال لتجربة لوح التزلج أو جلسات «الباركور»، بالإضافة إلى تقديم صفوف لياقة بدنية لمدة 30 دقيقة، تضمن للمشاركين تحقيق أفضل استفادة ممكنة.

كما يوجد في مواقع الصالات الرياضية المؤقتة مجموعة من الخبراء في التمارين الرياضية من العلامة التجارية الشهيرة «ديكاثلون»، لإقامة صفوف لياقة بدنية وتوضيح عدد من الرياضات التي لم يسبق للمشاركين تجربتها من قبل، وتزويدهم بالنصائح حول المحافظة على حياة صحية وسليمة. وستتوافر صالات الرياضة المؤقتة بشكل منفرد في جميع أنحاء مدينة دبي، بينما ستتجمع في مهرجان اللياقة البدنية خلال عطلة نهاية الأسبوع في برج بارك بوسط مدينة دبي يومي 10 و11 نوفمبر، حيث يمكن للمشاركين تجربة كل الأنشطة الرياضية وفعاليات اللياقة ضمن التحدي.

وتم إضافة صالات الرياضة المؤقتة لبرنامج فعاليات «تحدي دبي للياقة»، وستساعد هذه الصالات على مواصلة زخم التحدي في جميع أرجاء المدينة طوال فترة تنظيم المبادرة، التي تهدف إلى جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم. ويشكل انطلاق فعاليات التحدي، فرصة فريدة للجميع لاتخاذ خطوة إيجابية لاعتماد أسلوب حياة صحي، وحث أفراد عائلاتهم وأصدقائهم على تبني أسلوب الحياة نفسه.

مواد ذات علاقة