رياضة وترويج لمعالم المدينة

«القطاع العقاري» يتحدى في الساعة السابعة صباحاً

صورة

أطلقت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مبادرة تحدي القطاع العقاري، التي تنظم أنشطة وفعاليات كل يوم أحد، في إطار «تحدي دبي للياقة».

ونظمت فعاليات اليوم الأول للمبادرة بمشاركة مدير عام الدائرة، سلطان بطي بن مجرن، وعدد من مديري الدائرة وموظفيها، أمس، في تمام الساعة السابعة صباحاً. وسيتم اختيار معالم مميزة في القطاع العقاري بدبي أسبوعياً، ووقع الاختيار على «عقارات جميرا للغولف» لتكون نقطة انطلاق التحدي في الأسبوع الأول.

سلطان بطي بن مجرن : المبادرة تختار أحد المعالم الشهيرة في المدينة كل أسبوع، لتكون منطلقاً لتحدي المشي.

واختارت «أراضي دبي» ملاعب الغولف في «عقارات جميرا للغولف»، الوجهة ذات المستوى العالمي، التي تقوم بتطوير مجمعات سكنية ومرافق ترفيهية راقية في وسط ملعبين ضمن الأفضل في العالم، مؤهلين للبطولات العالمية، بحيث توفر تجربة معيشية فريدة في قلب دبي الجديدة.

من جهته، قال سلطان بطي بن مجرن: «لقد أراد القطاع العقاري المشاركة بشكل فعال في مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، من خلال حشد أكبر عدد من موظفي (أراضي دبي) والعاملين في القطاع العقاري».

وأضاف «حرصاً منا على تحقيق المزيد من الأهداف، وفي مقدمتها الترويج لمعالم المدينة، وإبراز الجانب الجمالي للهندسة المعمارية التي تتسم بها دبي، عمدنا إلى اختيار أحد المعالم الشهيرة في المدينة كل أسبوع، لتكون منطلقاً لتحدي المشي».

ودعا بن مجرن «الشركات ذات الصلة بالقطاع العقاري كافة إلى المشاركة بشكل فاعل في التحدي، للتأكيد على تطور مدينتنا وازدهارها واحدةً من أسعد المدن وأجمل الوجهات العقارية في العالم».

تويتر