الإمارات اليوم

سعره 55 مليون درهم.. ويكشف عنه الأربعاء المقبل

أغلى حذاء بالعالم.. «يخطو» في دبي مزيناً بالألماس الوردي

:
  • دبي - الإمارات اليوم

تكشف المصممة ديبي وينغهام، بدبي، في الأول من نوفمبر المقبل، عن حذاء مصنوع من الألماس، ويعد الأغلى في العالم، إذ يبلغ سعره 15 مليون دولار (55 مليون درهم).

ويضم الحذاء، الذي صنع بتكليف من أحد عملاء المصممة الشهيرة ليكون هدية عيد ميلاد، أكثر من 1000 قطعة من الألماس مثبتة في معدن من البلاتين، وخيوط من الذهب عيار 24 على لوحة من الذهب. ويتميز ألماس القطعة بندرته نظراً للونه الفريد، وحجمه وشدة نقائه. وتزين الحذاء أيضاً قطعتان من الألماس الوردي بوزن ثلاثة قراريط للواحدة، وقطعتان من الألماس الأزرق وزن كل منهما قيراط، وأربع قطع من الألماس الأبيض النقي بوزن ثلاثة قراريط للقطعة.

من جهتها، قالت المصممة وفنانة الألماس ديبي وينغهام: «يعد الألماس الخيار المفضل لكثير من عملائي، إذ أصبحنا ننظر إليه الآن بطريقة أكثر إبداعية. ويمتلك كثيرون من عملائي قطعاً ثمينة من الحلي التي تُحفظ في مكان آمن، ويرتدونها مرة أو مرتين فقط طوال حياتهم. ولكن مع استخدام الأحجار الكريمة لتصميم قطع فنية بناءً على طلبهم، يمكنني صنع قطع تثير إعجابهم طوال الوقت».

يشار إلى أن نجم المصممة ديبي سطع بفضل تصميمها «أغلى فستان في العالم من الألماس الأسود»، و«أغلى عباءة مرصعة بالألماس الأحمر»، اللتين تم عرضهما في رافلز دبي أيضاً.

وعُرفت ديبي بتصميماتها الفاخرة للمشاهير، إلا أنها أحدثت أخيراً نقلة نوعية من تصميم الأزياء الراقية إلى فن تزيين الكعكات مع «أغلى كعكة في العالم». كما استخدمت أساليب تزيين الكعكات في تصميم «أغلى حذاء في العالم»، بمساعدة مصمم الأحذية الشهير عالمياً كريس كامبل.

مواد ذات علاقة