نجما منتخب السلة الشقيقان عبداللطيف في قلب الحدث

صورة

حرص نجما المنتخب الوطني لكرة السلة ولاعبا «شباب الأهلي - دبي»، الشقيقان محمد وأحمد عبداللطيف، على التواجد ضمن فعاليات اليوم الافتتاحي لتحدي دبي.

وقال الشقيق الأكبر محمد لـ«الإمارات اليوم»، إن «رياضيي الدولة هم الأكثر حرصاً على تلبية دعوة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتواجد في تحدي دبي»، موضحاً: «عانيت في مراحل الصغر من مشكلات صحية، قبل أن تساعدني الرياضة بدرجة كبيرة على تخطّيها، وذلك بالإخلاص في التدريبات مع سلة الأهلي التي أوصلتني لاحقاً إلى قمة المجد».

العديد من لاعبي المنتخبات الوطنية، في كل الألعاب، موجودون في اليوم الافتتاحي.

وأكمل: «من هذا الحرص قدمنا أنا وشقيقي وزميلي في المنتخب وسلة الأهلي أحمد، واصطحبنا شقيقتنا الصغرى للتواجد والمشاركة في هذه الفعالية، فالرياضي قبل كل شيء يجب أن يكون سفيراً للعبته ونموذجاً يشجع على انتهاج الرياضة».

وتابع: «العديد من لاعبي المنتخبات الوطنية في كل الألعاب متواجدون في اليوم الافتتاحي، ما يعكس الالتزام بأن يكون رياضيو الدولة من أول من يلبي دعوة تحدي سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي، خصوصاً أن هذا الحدث سيؤكد لمرة جديدة أن دبي هي عاصمة الرياضة في العالم».

وقال أحمد عبداللطيف: «أنحدر أنا وشقيقي محمد من عائلة رياضية، فوالدي عبداللطيف عبدالإله من الجيل الذهبي لكرة السلة الإماراتية ومن أوائل من مثّل منتخب الدولة، ما شكّل حافزاً أمامي وأمام شقيقي الأكبر محمد والأصغر حامد على الاقتداء به».

 

تويتر