راشد المرزوقي رياضي من أصحاب الهمم في التحدي

صورة

حرص لاعب نادي دبي لأصحاب الهمم، موظف هيئة تنمية المجتمع في دبي، راشد المرزوقي، على المشاركة في أول أيام تحدي دبي، مؤكداً حرصه على تلبية دعوة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وقبوله للتحدي.

وقال المرزوقي لـ«الإمارات اليوم»، إن «الأجواء في أول أيام التحدي جاءت رائعة، في حدث لاقى إقبالاً كبيراً من مختلف الجنسيات المتواجدة على أرض الدولة»، موضحاً أنه شارك في سباقات عدة، وينوي إكمال المشاركة على مدار 30 يوماً.

وأضاف: «استقبلت المبادرة بفرح كبير، نظراً لكوني من رياضيي أصحاب الهمم، وأداوم باستمرار على ممارسة الرياضة في نادي دبي لأصحاب الهمم، ووجدت في المبادرة فرصة جيدة لإشباع طموحي وحبي للرياضة، وهذا ما لمسته من خلال التفاعل الكبير الذي قام به المشاركون في تحدي دبي للياقة البدنية، حيث عشنا أجواء مميزة».

وتابع: «كوني من أصحاب الهمم لا يعني عدم قبول التحدي، فنحن شريحة من هذا المجتمع، خصوصاً أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، له مبادرات عديدة في ما يخص أصحاب الهمم، من أبرزها (مجتمعي مكان للجميع) التي تشجع على اندماج الأسوياء وأقرانهم من أصحاب الهمم في المجتمع».

واختتم المرزوقي: «أعشق التحدي والإصرار، وأحب هذا النوع من المبادرات، وما شاهدناه في انطلاقة اليوم الأول يؤكد نجاح الفكرة، وأن دبي عاصمة للرياضة حول العالم، ونتمنى أن تستمر المبادرة طوال العام، لما لها من نفع على المجتمع بكل فئاته وشرائحه، لما تمثل من حالة صحية، لكون اليوم الأول شهد مشاركة الصغار والكبار جنباً إلى جنب في يوم رياضي على أعلى مستوى».

تويتر