الإمارات اليوم

كشفت عن ألبومها الجديد على تطبيق لـ «دو»

لطيفة.. «Fresh» في دبي

:
  • دبي ـــ الإمارات اليوم

زارت المطربة التونسية لطيفة، منصة «دو» في معرض جيتكس، إذ أتاحت لمعجبيها من عملاء الشركة فرصة الاطلاع على أحدث أغانيها قبل شهر من موعد الإطلاق الرسمي لألبومها الجديد«Fresh#»، وذلك من خلال عالم لطيفة عبر منصة عالمي من «دو» التي أطلقته الشركة بالتعاون مع شركة «قنوات».

وتتيح منصة «دو» الجديدة فرصة تعزيز الترابط بين المعجبين والفنانة لطيفة، إضافة إلى تمكين العملاء من التفاعل مع مشاهير الموسيقى، ومناقشة أحدث الألبومات والتوجهات الموسيقية.

وأطلقت «دو» قناة خاصة بنادي معجبي لطيفة على تطبيق عالمي من «دو»، إذ تتيح القناة الجديدة للعملاء التفاعل، ومناقشة أحدث الألبومات والتوجهات الموسيقية. من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة «دو» عثمان سلطان: «يسعدنا العمل على تعزيز تواصل عشاق الموسيقى مع مشاهير الغناء في الوطن العربي والعالم، والتعرف الى أحدث أعمال النجوم المفضلين لديهم. كما يسرّنا الترحيب بالفنانة لطيفة في جناحنا بمعرض جيتكس، إذ تفاعلت مع معجبيها وأطلعتهم على أغاني ألبومها الجديد، الذي أطلقته على تطبيق du My World قبل شهر من إطلاقه رسمياً».

من جانبها، قالت لطيفة: «إن التكنولوجيا وخدمات الاتصال من أهم العناصر الأساسية التي تمكن الفنانين من التواصل مع جمهورهم الواسع ومشاركة أخبارهم الفنية، وأود أن أستغل الفرصة لأعرب عن امتناني لفريق عمل (دو) بكامله، على حفاوة الاستقبال واستضافتهم لي بجناحهم في معرض جيتكس للتكنولوجيا 2017».

 

مواد ذات علاقة