«ATM» للبيتزا.. في دبي قريباً

كشفت شركة فرنسية، أمس، عن أنها ستطرح قريباً جهاز صرّاف آلي (ATM) للبيتزا في أسواق دبي، بعد الحصول على موافقات مبدئية من الجهات المختصة، لتكون دبي المدينة الأولى في الشرق الأوسط التي يطرح فيها الجهاز.

وقال رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط بمجموعة «امنيمران» وكيل شركة «ريسترو كلوك» الفرنسية، خالد شكري، إن «الشركة حصلت على موافقات مبدئية من جهات مختصة في دبي لطرح جهاز مبتكر لصراف آلي لإنتاج البيتزا بأنواعها المختلفة».

وأضاف شكري لـ«الإمارات اليوم»، خلال مشاركة الشركة في معرض «جلف هوست» بمركز دبي التجاري العالمي، أن «الجهاز يعمل على إعداد البيتزا بنكهات مختلفة خلال أربع دقائق فقط، ومن المنتظر أن يتم توفيره خلال الفترة المقبلة بمحطات للمترو في دبي، وعدد من الأندية الرياضية والمراكز التجارية، مع اعتزام طرحه ببعض الشوارع الرئيسة والمطارات في دبي خلال الفترة المقبلة».

وأشار إلى أن «الصراف الآلي للبيتزا يعد بمثابة جهاز ذكي لإعداد نكهات مختلفة للبيتزا على مدار 24 ساعة أسبوعياً، لتلبية احتياجات الزائرين والمقيمين بدبي، وسيعمل الجهاز على توفير البيتزا بحجم 30 سنتيمتراً من الحجم الكبير بسعر يراوح بين 25 و30 درهماً، وفقاً للنكهات المطلوبة للبيتزا».

وتابع شكري أن «الصراف الآلي للبيتزا تحتوي طاقته على 36 قطعة بيتزا، وبمجرد قرب نفادها، يرسل إشعارات إلى فريق عمل الشركة، بضرورة إعادة تعبئة الصراف قبل نفاده بفترة كافية، كما يتم تجديد محتويات الجهاز يومياً لتوفير منتجات طازجة بشكل مستمر للمستهلكين».

وأشار إلى أن «دبي ستكون بمثابة أول مدينة بمنطقة الشرق الأوسط بعد فرنسا والدول الأوروبية، التي سيطرح بها جهاز الصراف الآلي الجديد».

تويتر