الإمارات اليوم

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تعتمد «أركينوفا» لتطبيق نظام «ديف أوبس»

:
  • دبي - الإمارات اليوم

أعلنت «أركينوفا» إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم استشارات تكنولوجيا الأعمال المبتكرة وتطبيقها، عن اختيارها من قبل مؤسسة محمد بن راشد للإسكان من أجل تنفيذ الأتمتة الكاملة لعملية تسليم التطبيقات في المؤسسة، لتطبيق النظام «ديف أوبس»، وتقديم خدمات الدعم والتدريب عليه. وتضع هذه الخطوة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بين أوائل الجهات الحكومية في منطقة الشرق الأوسط التي تقوم بتطبيق هذا النظام المتكامل والمتطور، الأمر الذي سيسهم بدوره في تحقيق مبادئ تطوير البرمجيات «أجايل» لدعم تطوير البرمجيات في مجال ممارسة العمل والثقافة المؤسسية وتبني التكنولوجيا.

وتهدف رؤية مؤسسة محمد بن راشد للإسكان إلى توفير مسكن لكل مواطن، وبالتالي إسعاد المواطنين ومساعدتهم على تحسين جودة حياتهم. وفي إطار جهودها لتحقيق هذه الرؤية، تتطلع المؤسسة إلى تعزيز سياساتها الإسكانية. وسيتيح النظام «ديف أوبس» لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان إمكانية تشكيل نظام داخلي لتكنولوجيا المعلومات من أجل السماح بنشر خدمات إلكترونية جديدة لعملائها، والتشجيع على مزيد من التفاعل معهم وتعزيز جودة الخدمات، لا سيما في ما يتعلق بالتعامل مع انطباعات وردود أفعال المتعاملين وشكاواهم واقتراحاتهم بكفاءة وإنتاجية أعلى.

وقال مدير الخدمات الذكية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان طلال أحمد علي: «تمضي دبي حالياً في عملية التحول والتكامل والابتكار، حيث تعتبر السعادة جوهر نجاحها، وهي عنصر أساسي في رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، (رعاه الله)، ويتمثل دورنا في تحقيق الاستقرار ودفع عجلة التنمية من خلال توفير حلول سكنية متنوعة وسهلة للمواطنين، ووقع اختيارنا على شركة (أركينوفا) لمساعدتنا على أتمتة عملياتنا وتطوير ثقافة مؤسسية تعتمد مبادئ تطوير البرمجيات (أجايل) وتغطي كل المستويات الإدارية، وتمنحنا شراكتنا مع (أركينوفا) والجاهزية لتلبية متطلبات الأعمال المتغيرة واحتياجات العملاء بما يؤدي إلى كسب رضا العملاء وإسعادهم».

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
آخر الأخبار
المزيد من الأخبار المنوعة