موطن «منشد الشارقة» يحتضن ختام جولة الاختبارات

صورة

تستعدّ إمارة الشارقة لاحتضان ختام جولة الاختبارات الأولية لبرنامج «منشد الشارقة» في دورته العاشرة، الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام، يوم السبت المقبل، بمبنى تلفزيون الشارقة، عقب جولات اختبارات استمرت على مدار الشهر الماضي.

وشهدت الاختبارات حضوراً نوعياً، وإبداعات إنشادية من مشاركين خاضوا تجارب أولى مراحل نسخة البرنامج العاشرة، في رحلة كشف عربية عن أجمل الأصوات بداية من سلطنة عُمان، والمملكة العربية السعودية، مروراً بالسودان، ومصر، والجزائر، وصولاً إلى تونس والأردن، حتى المغرب، ولبنان، لتنتهي في موطن البرنامج، الشارقة.

واختارت اللجنة المنظمة للبرنامج 90 مشتركاً من تسع دول عربية، وتتحضر لاختيار 10 منشدين في الإمارة الباسمة، لينتقلوا جميعاً إلى المرحلة الثانية من الاختبارات التي سيخضعون فيها إلى تصفيات ثانية، يتم من خلالها اختيار واحد منهم ليقوم بتمثيل بلاده في البرنامج. من جانبه، قال المنتج المنفذ لبرنامج «منشد الشارقة» نجم الدين هاشم: «لقد وصلنا إلى المحطّة الأخيرة ضمن جولة الاختبارات الأولية، للكشف عن المواهب التي تحتضنها دولة الإمارات، لنستكمل بذلك سلسلة الجولات التي بدأها البرنامج، ونفتح الباب على مرحلة جديدة من المنافسات، يقدم فيها المشتركون أجود ما لديهم، مؤكدين بذلك أن البرنامج نجح في الوصول إلى نخبة من الأصوات اللافتة والمميزة على مستوى الوطن العربي».

وأضاف هاشم: «نأمل أن نحظى في هذه المحطة، التي تحمل طابعاً خاصاً لدينا، كونها في مسقط رأس البرنامج - إمارة الشارقة - بخامات صوتية ومواهب عذبة، لينضموا إلى زملائهم الذين يتنافسون للوصول إلى لقب دورته العاشرة، إذ نسعى إلى فتح الآفاق أمام المبدعين لتحقيق حضورهم الفني والإبداعي في عالم الإنشاد».

تويتر