الشامسي تزور جناح الإمارات في «إكسبو أستانا»

صورة

زارت وزيرة دولة الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، يرافقها سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان الدكتور محمد أحمد الجابر، وسفير الدولة في النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية حمد علي الكعبي، أول من أمس، جناح دولة الإمارات في «إكسبو أستانا 2017»، الذي يتولى المجلس الوطني للإعلام تنظيمه وإدارته والإشراف عليه.

واطلعت ميثاء الشامسي، خلال الزيارة، على محتوى الجناح الذي يعكس رؤية القيادة الرشيدة واهتمامها بالإنسان، بوصفه الركيزة الأساسية والفاعلة، لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة على جميع المستويات، وفي مختلف القطاعات.

واشادت بالتصميم المتميز للجناح، وما يتضمنه من أقسام وتقنيات، تعكس نهضة الدولة ومراحل تطوّرها، والإنجازات التي حققتها في المجالات كافة، وتسلط الضوء على منظومة القيم السامية التي يتحلى بها المجتمع الإماراتي، وتبرز دورها الريادي في تطوير مبادرات ومشروعات عالمية تشجع على الطاقة المتجددة، وتعزز مكانتها مركزاً عالمياً لتطوير حلول مستدامة في هذا المجال.

وقالت الشامسي: «المتطوّعون الشباب هم سفراء للوطن يقومون بدور مهم في خدمته والحفاظ على تميزه، من خلال تقديمهم صورة حضارية مشرقة عنه، وعن القيم السائدة فيه المتمثلة في التسامح والتعايش والانفتاح على العالم».

تويتر