«أبراج الإمارات» تحتضن النسخة الأولى منه

«ذا غاليري» منصة جديدة للأزياء في دبي

صورة

تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم، تنطلق فعاليات معرض «ذا غاليري» بنسخته الأولى يوم 24 إلى 26 من الشهر الجاري بـ«أبراج الإمارات»، ويعتبر واحداً من أبرز المعارض المهمة والمرتقبة في مدينة دبي، وسيكون به تجربة تسوق فريدة من نوعها. وسيحضر المعرض العديد من ضيوف الشرف من فنانين وفنانات ومصممات أزياء وشخصيات مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الإعلاميين.

وعلى اعتبار أن دبي الواجهة المفضلة لعالم الموضة والتسوق، ومع انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ومفاجآت صيف دبي، وصيف بلادي، تبرز في شهر أغسطس عشرات الفعاليات والأنشطة الخاصة بالموضة والأزياء لعرض أحدث التصاميم الأنيقة.

وتقول مدير شركة «باناش ميديا»، منظم المعرض، كنزا: «سيكون المعرض نقلة نوعية في مجال المعارض في مدينة دبي، وإننا لا نهدف فقط الى جعل المعرض ملتقى للزيارة فحسب، بل ستكون هناك تجربة تسوق فريدة قلما يجدها المتسوق في مثل هذه المعارض الخاصة، وقد قمنا بالشراكة الاستراتيجية مع أكبر الشركات التي تملك الخبرة الكافية لترويج المعرض وابتكار أحدث الأفكار لجعله تجربة فريدة على شتى الأصعدة، هذا إلى جانب الشراكة مع (غولدن سيركل) والتي أعطتنا المزيد من الثقة لنصل الى ما نريد وتحقيق الافضل، بالإضافة الى الرعاية الكريمة للشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم». ويقول مدير شركة غولدن سيركل، خالد علاء الدين: «نعمل على جعل المعرض بنسخته الأولى منصة جديدة في عالم المعارض والأزياء في دبي، إلى جانب العديد من الفعاليات الفنية وتلاقي النجوم فيه من كل مكان، إلى جانب حضور عدد كبير من مصممي الأزياء العالميين، وأهم شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة».

تويتر