محاميها يتهم ديفيد مولر بالبحث عن المال والشهرة

تيلور سويفت: بإمكان النساء أن يقلن لا

اتهم محامي نجمة البوب الأميركية، تيلور سويفت، منسق الموسيقى، ديفيد مولر، بالبحث عن المال والشهرة، من خلال استهداف موكلته بدعوى قضائية.

وجلست سوفيت (27 عاماً) تتابع الوقائع في المحكمة بدنفر. وتتهم نجمة البوب مولر (55 عاماً) بالتحرش بها قبل أربع سنوات، خلال جلسة تصوير قبل حفل موسيقي في دنفر.

وكان مولر قد بادر برفع دعوى قضائية قائلاً: «إن سويفت اتهمته زوراً بالتحرش بها، وضغطت على إدارة محطة (كيه.واي.جي.أو-إف.إم) الإذاعية الموسيقية لفصله من عمله في دنفر. ورفعت سويفت دعوى قضائية مضادة تتهمه بالاعتداء عليها».

وتتعلق القضية بمزاعم أوردتها سويفت عن تحرش مولر بها قبل حفلتها في مدينة دنفر في يونيو 2013. وقالت سويفت في شهادتها: «لم تكن (الواقعة) من قبيل المصادفة، وكانت متعمدة تماماً، ولم أكن قط متأكدة من شيء في حياتي إلى هذا الحد».

وقال جيه. دوجلاس بالدريدج، محامي سويفت، في المحكمة الجزئية الأميركية، أول من أمس، إن «مولر قام بالاعتداء، وإنه قدم ما لا يقل عن ست روايات مختلفة لما حدث». وأضاف بالدريدج عن مولر: «يريد أن يجعل الضحية تدفع الثمن».

وبينما كان بالدريدج يصف لهيئة المحلفين، المكونة من ست نساء ورجلين، كيف روت سويفت لأمها الواقعة بكت أندريا سويفت، وهي تجلس إلى جوار ابنتها.وقال بالدريدج إن: «مولر، الذي بدا مستغرقاً في التفكير معظم الوقت، يسعى إلى تعويض يعادل 15 ضعفاً لقيمة عقده، بينما تسعى نجمة البوب إلى تعويض قدره دولار واحد لتظهر للنساء أن بإمكانهن (أن يقلن لا)».

ونفى مولر، الذي كان يتقاضى 150 ألف دولار سنوياً، في شهادته أنه يسعى إلى تعويض بهذا القدر.

وقال: «إنه رفع الدعوى فقط من أجل تبرئة ساحته، وما خسره من مكاسب».

تويتر