«الوطني للإعلام» يستقبل وفداً من وزارة شؤون الإعلام البحرينية

استقبل مدير عام المجلس الوطني للإعلام، منصور إبراهيم المنصوري، وفداً رفيع المستوى من وزارة شؤون الإعلام في مملكة البحرين الشقيقة، برئاسة وكيل وزارة الإعلام، محمد عبدالرحمن بحر، في مقر المجلس بأبوظبي.

وتأتي الزيارة ترجمة لعمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين على كل المستويات والصعد، ولبحث آليات التعاون المشترك، والاطلاع على خبرات المجلس الواسعة في تعزيز دور الإعلام الوطني، بما يواكب آخر التطورات في القطاع، كما بحث اللقاء دور وسائل الإعلام في توعية أفراد المجتمع وتوسعة مداركهم، وتحفيزهم على المشاركة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد المنصوري خلال اللقاء، أن المجلس يعمل على تقديم الدعم الإعلامي لكل الجهات والمؤسسات الحكومية في الدولة، ونقل تجارب دولة الإمارات المتميزة، التي تبنتها في مسيرتها الحضارية إلى العالم. كما استعرض أحدث الممارسات والتقنيات التي تبنتها وكالة أنباء الإمارات «وام» في نقل المعلومات والأخبار الصحافية، منها تطبيق «محرر وام» الذكي، الذي يعزّز من قدرة مندوبي الوكالة على إرسال التغطيات الخبرية المتعلقة بكل الفعاليات، سواء داخل الدولة أو خارجها، إضافة إلى خدمة «مباشر وام» التفاعلية، التي تتيح للجماهير الاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والإقليمية والعالمية لحظة بلحظة عبر شاشة إلكترونية تفاعلية.

قال وكیل وزارة شؤون الإعلام في مملكة البحرین، عبدالرحمن محمد بحر: «إن هذه الزیارة في غایة الأھمیة، فهي تشكل فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على المنهجيات وآلیات العمل الحدیثة، التي يتبناها المجلس الوطني للإعلام، للنهوض بالقطاع في دولة الإمارات الشقیقة».

ونحن نعوّل كثیراً على هذه الزیارة، من أجل تعزیز التعاون والعمل المشترك، بما يسهم في تفعیل دور الإعلام بوصفه أداة فاعلة ومتكاملة، لخدمة مجتمعاتنا وتحقیق التنمیة المستدامة في دولنا. كما أننا على ثقة تامة بأن هذه الزیارة ستمهد لآفاق أوسع من التكامل، بهدف تطوير سبل التنسیق والعمل المشترك في جميع المجالات الإعلامیة.

تويتر