مراكز التسوّق تتحوّل إلى وجهات عائلية مفضّلة

«صيف دبي».. مفاجآت النصف الأول تفوق التوقعات

«مفاجآت صيف دبي» تجتذب ملايين الزوّار للاستفادة من التنزيلات والعروض الترفيهية العالمية التي تنظم خلال الصيف. من المصدر

قال مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سعيد محمد معصم الفلاسي: «بعد بلوغ مفاجآت صيف دبي عامها الـ20 يواصل هذا الحدث المهم ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة خلال فصل الصيف. ومع انقضاء النصف الأول من حدث المفاجآت، نجحنا في تحقيق ارتفاع ملحوظ في مبيعات قطاع التجزئة في دبي، ويأتي هذا الإنجاز ثمرة لتعاونا الوثيق مع مؤسسات القطاعين العام والقطاع الخاص، لاسيما في ظل الدعم المتواصل من قبل شركائنا الاستراتيجيين».

وتحوّلت مراكز التسوّق في الإمارة منذ انطلاق مفاجآت صيف دبي إلى وجهات مفضّلة لدى العائلات، ما يسهم في تنشيط حركة الأسواق، خصوصاً مع وجود مجموعة متنوّعة من الفعاليات والأنشطة المقرونة بسلسلة من عروض التسوّق والتنزيلات التي تعرضها متاجر التجزئة في تلك المراكز.

وأكد الشركاء الاستراتيجيون لمفاجآت صيف دبي زيادة في نسب المبيعات، وأعداد الزوّار، خلال النصف الأول من حدث المفاجآت، التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري، وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2017 كلاً من: (طيران الإمارات ومجموعة عبدالواحد الرستماني وإعمار مولز وماجد الفطيم العقارية ودبي فستيفال سيتي وميركاتو وباريس غاليري وإينوك ونخيل وسوق دبي الحرة ومراس واتصالات).

«ميركاتو»

وأكدت مديرة التسويق والفعاليات في «ميركاتو وجميرا تاون سنتر»، ديانا السقا، أن «متاجر التجزئة في (ميركاتو) سجلت ارتفاعاً في المبيعات بنسبة 15 إلى 20%، مع ارتفاع في معدل إقبال الزوّار بنسبة 20%، خلال النصف الأول من فعاليات مفاجآت صيف دبي 2017، مقارنة بالفترة نفسها من مفاجآت صيف دبي للعام الماضي. وتميز النصف الأول من مفاجآت صيف دبي بتوافد أعداد كبيرة من الزوّار إلى (ميركاتو وتاون سنتر جميرا) من المقيمين والسيّاح».

للإطلاع على الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر