75 شرطياً تدخلوا لإنهاء معركة بين أسرتين عربيتين في ألمانيا.. والسبب؟؟

تسبب شجار في برلين بين أسرتين عربيتين في استدعاء أكثر من 70 شرطياً، وتسبب هذا الشجار في حالة من البلبلة في ضاحية ويدينغ الهادئة بعد ان امتد خلاف فردي بين مراهق في الـ 15 من العمر وصبية في 21  حول الحجاب إلى اشتراك العشرات من النساء والرجال وحتى الأطفال العرب وتعرض رجال الشرطة للشتائم والضرب ومحاولات تحرير المقبوض عليه من قبل الشرطة.

ونقل موقع صحيفة "تاغسشبيغل" أن 75 شرطيا تدخلوا لفك الشجار والسيطرة على الوضع في هذا  الشجار الذي حدث  بعد أن قام  فتى مراهق بمحاول لإنتزاع حجاب الفتاة، وعلى الرغم من أن المراهق قال لاهل الفتاة انه فعل ذلك من باب المزاح انتشرت موجة الغضب عند اهل وجيران الفتاة وامتد الأمر إلى معركة حقيقة لم تشهدها المدينة الهادئة من قبل.

ولم تتمكن دورية الشرطة التي وصلت إلى موقع العراك من السيطرة على الحادث واضطرت إلى استدعاء قوات أخرى، بعد أن شاهدت أن أكثر من 80 شخصاً يشتركون في العراك.

وذكرت الشرطة أن المتشاجرين وجهوا الشتائم لأفرادها، و تعرضوا لهم بالضرب والقذف بالبيض، كما أصيب أحد أفراد الشرطة بإصابة بسيطة في قدمه بعد ضربه بزجاجة.

ونقلت الشرطة أن أفرادها تعرضوا للمقاومة خلال محاولتهم القبض على المتشاجرين كما حاول آخرون تحريرهم. وقامت الشرطة باعتقتال العشرات قبل أن تقوم بإطلاق سراحهم بعد ساعات.

تويتر