القراصنة الصغار ينتشرون في واجهة المجاز المائية

صورة

نظمت واجهة المجاز المائية برنامجاً ترفيهياً للأطفال في الحديقة المائية المصغرة «سبلاش بارك»، في الفترة من 13 الجاري حتى 19 أغسطس المقبل، ليعيشوا تجربة ممتعة ضمن الفعاليات المائية.

وتفاعل عدد كبير من الأطفال بالبرنامج الترفيهي، الذي تضمن ورشة الرسم على الوجه، وورشة تلوين المجسمات، إلى جانب مشاركة القرصان في لعبة الفقاعات المائية، التي يصنعها بأحجام مختلفة، ويتخللها كثير من الفقرات المسلية والمضحكة، حيث يطارد الأطفال أقرانهم، محاولين رشهم بكرات المياه الصغيرة، عبر رشاشات لعب خاصة، إضافة إلى مشاركتهم في ورش العمل التفاعلية، والتقاط الصور التذكارية لأجمل الأوقات التي يقضونها في الواجهة المائية.

ويستطيع الأطفال الالتقاء مع القرصان الكابتن «جاك سبارو»، الذي يقدم عرضاً كوميديا صامتاً، كما تتاح لهم الفرصة للمشاركة في عروض القراصنة، الذين يتجوّلون بين ردهات الواجهة على أرجلهم الخشبية، وأزيائهم الغريبة والمحفزة للخيال.

ويهدف البرنامج الترفيهي الصيفي إلى تعزيز روح المشاركة الجماعية بين الأطفال، من خلال إتاحة الفرصة لهم لقضاء وقت ممتع مع أقرانهم في ألعاب مسلية ومنافسات قوية، بما يضفي على عطلتهم الصيفية رونقاً خاصاً، في واجهة المجاز المائية، إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في إمارة الشارقة.

 

تويتر