الإمارات اليوم

يقدّمان 10 عروض مسرحية لمدة شهر كامل

«توم وجيري» يعودان.. في «صيف أبوظبي»

:
  • أبوظبي ـــ الإمارات اليوم

تشهد فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2017» عودة عروض مغامرات الشخصيتين الكرتونيتين «توم وجيري» اللذان لطالما قدّما المتعة والترفيه لجميع الأطفال على مر أجيال عديدة.

وستشمل العروض تقديم 10 فقرات مسرحية في مدينتي أبوظبي والعين، يستمتع من خلالها الجمهور بمغامرات «توم وجيري»، طيلة الموسم الذي سيستمر لمدة شهر كامل من 20 يوليو الجاري ولغاية 20 أغسطس المقبل.

وتنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2017»، بالتعاون مع شركات رائدة في مجال تنظيم الفعاليات، وهي مجموعة «إم بي سي»، و«ألكيمي بروجكت»، و«ياك» لتنظيم الفعاليات، «وساميت للفعاليات»، و«أوبيروي ميدل إيست للفعاليات»، حيث تتضمن عروضاً ترفيهية وتفاعلية لجميع أفراد العائلة، والتي ستفتتح عروضها هذا الصيف مع مسرحية «توم وجيري - ذي كريستال كويست».

وتبدأ المغامرة الشيقة للثنائي الشهير توم وجيري عندما يقابلان الروح السحرية «تاجا»، فينتقلان بعدها إلى جزيرة «بوبرينت» المفقودة منذ زمن بعيد، لتبدأ مغامراتهما على خشبة «مسرح الراحة» في أبوظبي خلال الفترة من 20 ولغاية 22 يوليو، لينتقل بعدها عرض «توم وجيري» إلى «مسرح بلدية العين» من 27 ولغاية 29 يوليو، لتعود الأحداث المشوقة، ويتابع الجمهور معهما حكايتهما المملوءة بالمغامرات خلال رحلة بحثهما عن القطع الكريستالية السحرية الأربع المفقودة. ويعود الثنائي المرح بعدها إلى مدينة أبوظبي على خشبة مسرح «دلما مول» ليقدما «متاهة توم وجيري» التي ستمتد من 13 ولغاية 19 أغسطس، ويعود «توم» هناك ليلفت انتباه «جيري» إلى شخصية «تودل» الكرتونية، ليمتعا الجمهور بعرض موسيقي قصصي ومشاهد راقصة من «شارلستون» و«ليندي هوب». ويمكن للأطفال خوض تجربة ممتعة مع «متاهة الجبن»، وهي لعبة تفاعلية يتوجب فيها على الأطفال حمل قطعة كبيرة من الجبن إلى «جيري» الذي ينتظرهم في نهاية المتاهة، ولنجاح مهمتهم يتوجب عليهم تجنب المكائد التي سيحيكها «توم» لتسلية المشاهدين.

مواد ذات علاقة