«دراما HD» تكشف عن جدول برامج «فوكس كرايم HD» في العيد

بطلة مسلسل «كينج». من المصدر

أعلنت قناة «دراما HD» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن باقة برامجها ضمن فئة المسلسلات البوليسية وأفلام الجريمة والتحقيق، خلال فترة عيد الفطر السعيد، وشهر يوليو المقبل، التي يجري عرضها بالتعاون مع قناة «فوكس كرايم HD».

وتتضمن لائحة العروض عدداً من أشهر المسلسلات العالمية المفضلة، من بينها الموسمان الأول والثاني من مسلسل «ذا بلاك ليست» (The BlackList)، حيث يمكن متابعة الموسم الأول من المسلسل اعتباراً من 26 يونيو في تمام الساعة السابعة مساءً. ويروي المسلسل مغامرات المحققة في مكتب التحقيقات الفيدرالي «إليزابيث كين».

تتضمن لائحة العروض عدداً من أشهر المسلسلات العالمية المفضلة، ومجموعة من أبرز الأفلام العالمية.

ومن المقرر أن تعرض القناة مسلسل «كراكد» (Cracked) في موسمه الثاني في تمام الساعة الثامنة مساءً اعتباراً من 26 يونيو وحتى الخامس من يوليو، حيث تدور أحداث المسلسل حول المحقق «أيدين بلاك»، الذي ينضم إلى وحدة الجرائم النفسية والأزمات بعد انهياره بشكل محرج، خلال عمله ضمن فريق التدخل السريع. كما ستعرض القناة الموسمين الأول والثاني من مسلسل «كينج»، الذي يمكن متابعته على فترتين من يوم الخميس السادس من يوليو إلى الإثنين 17 يوليو، ومن الأربعاء 18 يوليو إلى الخميس الثالث من أغسطس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستعرض القناة مجموعة من أبرز الأفلام العالمية في تمام الساعة السابعة مساءً، من بينها فيلم «ذا ريفين» (The Raven) من بطولة «جون كيوساك» يوم السبت 29 يوليو، الذي تدور أحداثه في إطار مثير ومشوق حول محاولة الشاعر «إدغار بو» إيقاف قاتل مجنون يرتكب جرائم قتل مروعة مستوحاة من أعماله بالتعاون مع محقق شاب من بولتيمور. كما ستعرض القناة فيلم «إن ذا بلود» (In the blood) يوم السبت 22 يوليو من بطولة «جينا كارانو» و«لويس غوزمان»، الذي يروي قصة ملاحقة امرأة لمجرمين مسؤولين عند اختفاء زوجها خلال عطلتهم.

وستعرض القناة أفلام «ذا ذا بروزرس بلوم» (The Brothers Bloom) من بطولة «رايتشل وايز» و«آيدريان برودي» يوم الجمعة 30 يونيو، و«جايمي ماركس إذ ديد» (Jamie Marks is Dead) يوم السبت الأول من يوليو، و«كولد إن جولاي» (Cold in July) يوم الجمعة السابع من يوليو، و«جافا هيت» يوم السبت الثامن من يوليو، و«ذا فرونت» (The Front) يوم الجمعة 14 يوليو، و«سينيرز آند ساينتس» (Sinners .

 

تويتر