«لأعلى سعر» إنتاج رمضاني ضخم تخطت ميزانيته 3 ملايين دولار

نيللي كريم.. 5 سنوات من النجاح مع مؤسسة دبي للإعلام

صورة

على مدى السنوات الخمس الماضية، ارتبط اسم النجمة نيللي كريم بمؤسسة دبي للإعلام. وقد أدّى هذا التعاون المميّز إلى نجاحات متتالية ونسبة مشاهدة مرتفعة. فالنجمة نيللي تختار أعمالها بعناية لترضي جمهورها الانتقائي الذي يتابعها وينتظر أدوارها عاماً بعد عام. فمهما تنوّعت الحبكات الدرامية واختلفت الشخصيّات على مرّ المواسم، تبقى نيللي متألقة بأدوارها، سواء كانت شخصيتها مركبة تعاني ضغوطاً نفسية أو بسيطة ورومانسية، تُتقن نيللي الدور فتحظى دائماً بثناء وتقدير النقاد والمعجبين. وهذا ما تبدَّى هذه السنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال تفاعل المتابعين مع أداء نيللي المؤثر.

أطلّت نيللي كريم هذا العام في المسلسل الدرامي «لأعلى سعر» (سيناريو وحوار مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل)، بدور يختلف عن الأدوار التي أدّتها في «سجن النساء»، و«تحت السيطرة»، و«سقوط حرّ»، وبعيداً عن أجواء الدراما الحزينة، يطرح هذا العمل بجرأة موضوع الخيانة الزوجية ويجسّد واقعاً مستمداً من صلب مجتمعاتنا اليوم. تلعب نيللي كريم دور (جميلة) راقصة الباليه الشهيرة، التي تخلّت عن طموحها من أجل زوجها طبيب التجميل (هشام) أحمد فهمي، وابنتهما (عائشة). فانقلبت حياتها رأساً على عقب، إذ بعدما فقدت جميلة سحرها وجاذبيتها، استغلت صديقتها المطلقة ليلى (زينة) الفرصة، وأغوت (هشام) الذي ضعف أمامها واستسلم للخيانة ومن ثمّ تزوجها. فقامت (جميلة) بخلع زوجها، وبدأت الحرب بينها وبين طليقها وزوجته (ليلى) على حضانة (عائشة). وبعد شراء ضمائر الشهود بأعلى سعر، تمكنت (ليلى) من الفوز بحضانة (عائشة) بأمر قضائي. ومع اقتراب نهاية المسلسل، ينتظر الجميع تطوّر أحداث الحلقات الأخيرة لمعرفة مصير (جميلة) وابنتها (عائشة).

60 مليون جنيه تمّ رصدها كميزانية لهذا العمل الضخم أيّ ما يعادل ثلاثة ملايين دولار، حيث يعالج المسلسل موضوعات من صلب مجتمعنا وحياتنا اليومية، ويسلّط الضوء على حياة المرأة بشكل خاص والتحديات التي تواجهها، لاسيّما بعد زواجها ومدى تأثير صداقاتها على حياتها الزوجية عند تخطيها الحدود. كما يطرح إشكاليّة إهمال المرأة المتزوّجة لنفسها ومظهرها في بعض الأحيان، فيؤدي ذلك إلى عدم اكتراث زوجها لها وسهولة استسلامه للمغريات.

شخصيات متنوّعة

- يعالج مسلسل “لأعلى سعر” موضوعات من صلب مجتمعنا وحياتنا اليومية، وحياة المرأة بشكل خاص والتحديات التي تواجهها

- هما تنوّعت الحبكات الدرامية واختلفت الشخصيّات على مرّ المواسم، تُتقن نيللي الدور فتحظى دائماً بثناء وتقدير النقاد والمعجبين

- ارتبط اسم النجمة نيللي بمؤسسة دبي للإعلام. وأدّى هذا التعاون المميّز إلى نجاحات متتالية ونسبة مشاهدة مرتفعة

نجحت نيللي كريم في تجسيد شخصيات مختلفة، خلال السنوات الخمس الماضية، تركت كلّ منها بصمتها في عالم الدراما الرمضانية. وأضاف تعاونها مع مؤسسة دبي للإعلام مزيداً من النجاحات المتتالية إلى مسيرتها الفنية. فقد لفتت الأنظار في أوّل تعاون في مسلسل «ذات» في عام 2013، سيناريو وحوار مريم نعوم عن رائعة صنع الله إبراهيم، وإخراج كاملة أبوذكري، حيث شاركها البطولة باسم سمرة، مجسداً شخصية الرجل المصري الأصيل الذي يرغب في عيش حياة هادئة خالية من المشكلات.

أما في عام 2014 فأطلت في «سجن النسا»، وهو المسلسل المستوحى من مسرحية «سجن النساء» للكاتبة فتحية العسال، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبوذكري، وهو يروي قصة ثلاث سجينات تعرضن للظلم يتعرفن إلى بعضهن داخل السجن فتنكشف الأسباب الحقيقية التي دفعت كلّ واحدة إلى ارتكاب جريمتها. البطولة لنيللي كريم، وروبي، ودرة، وسلوى خطاب، ونهى العمروسي، وسلوى محمد علي، وحنان يوسف.

وفي عام 2015، شارك ظافر العابدين الفنانة نيللي كريم بطولة مسلسل «تحت السيطرة» بدور «حاتم»، وهو رجل متمسك بالعادات والتقاليد، ترك حبيبته وزوجته بسبب سر في حياتها. من تأليف مريم نعوم، وإخراج تامر محسن، ضم المسلسل أيضاً نخبة من الممثلين أبرزهم أحمد وفيق، ونسرين أمين، وجيهان فاضل، وهاني عادل.

وأطلت نيللي في عام 2016 على جمهورها، من خلال مسلسل «سقوط حرّ»، الذي يروي قصّة سيدة مضطربة نفسياً تُتهم بقتل زوجها وشقيقتها، فتقرر المحكمة إدخالها إلى مصحة للعلاج النفسي، حيث تتعرض لمشكلات عدة، فتتوالى الأحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها. من إخراج شوقي الماجري وتأليف مريم نعوم ووائل حمدي وبطولة فريال يوسف، وهبة عبدالغني، ومحمد كمال، وعلياء عساف، وأحمد وفيق، وغيرهم. وينضم إلى اللائحة الطويلة مسلسل «لأعلى سعر»، الذي يحقق الآن نجاحاً بارزاً في عام 2017 ومازال المشاهدون يترقبون حلقته الأخيرة

تويتر