«عالم مدهش».. الوجهة العائلية الأبرز للاحتفال بـ «العيد في دبي»

احتفالات «العيد في دبي ــ عيد الفطر» تحت شعار «احتفال يجمعنا». من المصدر

احتفالاً بعيد الفطر المبارك، يستعد «عالم مدهش»، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والثقافية المغطاة في المنطقة، لاستقبال الزوار من خلفيات ثقافية متنوعة عبر توفير مجموعة غنية من عوامل الجذب والفعاليات الممتعة والمميزة الموزعة على ست قاعات داخل مركز دبي التجاري العالمي.

وضمن فعاليات «العيد في دبي – عيد الفطر»، يوفر «عالم مدهش» الذي انطلق بدورته الثامنة عشرة في 20 يونيو ويستمر لغاية 12 أغسطس، باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية للعائلات والعديد من الفرص التعليمية التفاعلية للأطفال.

ودعا «عالم مدهش» سكان دولة الإمارات وزوارها للاستمتاع بتجربة ترفيهية ممتعة كجزء من احتفالات «العيد في دبي – عيد الفطر». ومن خلال تشكيلته الغنية من الألعاب وعوامل الجذب والفعاليات الترفيهية، حيث يستعد «عالم مدهش» لخلق لحظات وذكريات سعيدة لا تنسى للعائلات وأطفالها. وقد حددت شخصية «مدهش» الكرتونية المفضلة لدى الجميع، برامج وأنشطة مميزة عدة يمكن القيام بها خلال هذه المناسبة الخاصة، وذلك تحت شعار «عالم مدهش.. عالمي» الذي يَعِد الزوار بتجربة جديدة وخيالية.

وستكون حديقة المأكولات المغلقة الأولى من نوعها، حيث تضم أكثر من 20 كشكاً وعربة طعام متنقلة تم اختيارها بدقة من حول الإمارات لتقديم أشهى المأكولات وتلبية احتياجات جميع الأذواق والطلبات. كما سيوفر «عالم مدهش» خلال فترة العيد الفرصة لمشاهدة عدد من أبرز العروض الكلاسيكية المفضلة لدى الأطفال، من ضمنها «مغامرات بيتر بان»، و«أليس في بلاد العجائب»، و«علاء الدين». وستتيح هذه العروض، إلى جانب «مدهش رولر تاون» الذي يعود بناء على طلب الزوار، للأطفال وذويهم تجربة ترفيهية لا تفوت.

وستتيح عروض أفلام الصور المتحركة القديمة والجديدة في حديقة المأكولات الفرصة للأهالي لشد أواصر الروابط التي تجمعهم مع أطفالهم من خلال مشاركة مجموعة من عروضهم المفضلة.

ومن ضمن الشخصيات الأخرى التي ستكون متواجدة في حديقة المأكولات هي «أبجد»، الشخصية الودودة التي تتخذ شكل كتاب، والتي تم خلقها استناداً إلى «أبجديات»، وهو تطبيق تفاعلي باللغة العربية للأجهزة الذكية، يساعد الأطفال على تعلم الأبجدية العربية وغيرها من الميزات الأخرى.

وتجمع احتفالات «العيد في دبي – عيد الفطر» الزوار من جميع الخلفيات الاجتماعية والثقافية من داخل دبي، للتأكيد على بيئة الإمارة المتميزة من حيث تعدد الثقافات، وذلك تحت شعار «احتفال يجمعنا». كما ستوفر هذه الاحتفالات فرصة فريدة للزوار لاستكشاف الثقافة والتقاليد والمأكولات العربية من خلال فعاليات اجتماعية وثقافية وترفيهية تستهدف العائلات.

ويتم تنظيم احتفالات «العيد في دبي – عيد الفطر» و«عالم مدهش» من قبل «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» التابعة لـ«دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي».

تويتر