تعرف إلى مراكز التسوق المشاركة في تخفيضات "العيد في دبي-عيد الفطر"

عروض ترويجية تشجع على التسوّق من المصدر

تقدّم الدورة ال10 لاحتفالات "العيد في دبي"، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عروضاً ترويجية، وجوائز للمتسوّقين، ما سيساهم في أثراء تجارب زوار دبي خلال هذه الفترة.
ويمكن قضاء أجمل الأوقات في مراكز التسوّق، وعالم مدهش، والوجهات السياحية والترفيهية خلال أيام العيد، واختبار تجارب تسوّق مميّزة. كما تستمر الأجواء الإحتفالية وعروض التسوق إضافة إلى التخفيضات في دبي مع مفاجآت صيف دبي التي تنظم خلال الفترة بين 1 يوليو و12 أغسطس المقبلين.
وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي حملة "تسوق. أدر الدولاب.اربح"، التي بدأ ت في 16 يونيو الجاري وتستمر حتى عيد الفطر السعيد، لتمنح المتسوقين الفرصة لربح جوائز فورية تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم.
ويحصل المتسوق على قسيمة سحب عند الشراء بقيمة 200 درهم من أي من مراكز التسوق المشاركة، وسيتم اختيار 50 متسوقاً محظوظاً للمشاركة في دولاب الحظ الذي سيمنحهم الفرصة للفوز بجوائز فاخرة ونقدية تتراوح ما بين 2000 إلى 25  ألف درهم في أيام العيد الثلاثة في سيتي سنتر الشندغة، والواحة مول، و برجمان.
ومن الجدير بالذكر أن المراكز المشاركة في الحملة الترويجية هي: البرشاء مول، ومركز البستان، ومركز الغرير، والملا بلازا، وبن سوقات سنتر،وبرجمان، وسنشري مول، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، واتحاد مول، ومركز الكرامة، ومدينة مول، والواحة مول، ودبي آوتليت مول، والريف مول، ومركز تايمز سكوير، وذي مول.

تويتر