بالصور..."سيلفي 3" يفضح مرتزقة قطر والقصبي يعلق : اللعب صار ع المكشوف

صورة

قال الفنان السعودي، ناصر القصبي في تغريدة على موقع تويتر إن "المواقف المايعة مرفوضة، واللعب الآن مع النظام في قطر أصبح على المكشوف.. انتظرونا الليلة".

هذه التغريدة الذي تم تناقلها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانت تمهيدا لحلقة نارية من مسلسل " سيلفي" تناول فيها القصبي بإسلوب رمزي مبسط مافعلته قطر بالمنطقة. وكشفت الحلقة  التي عملت عنوان "الموذي" تأثير عزمي بشاره ونفوذه على أصحاب القرار في النظام الحاكم القطري وذلك بأسلوب كوميدي مميز استطاع القائمون عليه من توضيح الحقائق بخلال نصف ساعة وبيان المؤامرات والدسائس التي حاكها عزمي بشارة وخلاياه طيلة عقدين من الزمن ضد المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية بهدف نشر الفتنة وشق الصف في هذه البلدان.

وبين المسلسل الطريقة التي أودت بالدولة القطرية نحو عدد من القرارات الأخيرة المتخذه ضدها وهي الأخذ باستشارات المرتزق عزمي بشاره من قبل القيادة القطرية دون حساب أبعاد ذلك وتحويل دولة قطر لمكان حاضن لعدد من الجماعات الإرهابية والتكفيرية واعتبار ذلك منصة للقيام بأعمالهم التخريبية نحو العالم ، وأظهرت الحلقة  تخلي المرتزق بشاره وخلاياه عن النظام الحاكم في قطر بعد اسقاطهم بعدد من المشاكل الكبيرة مع جيرانهم الذين صبروا عليهم كثيرا وذلك طيلة عقدين من الممارسات المغلوطة.

وتصدر الهاشتاق #سلفي_يلعب_ع_المكشوف الترند العالمي فور انتهاء بث الحلقة الخاصة بذلك والذي أثبت المشاركين من خلاله بأن القصبي ورفاقه نجحوا بتجسيد عبارة الفن رسالة عبر محاكاتهم للأزمة الأخيرة بإحترافية عالية ، مستشهدين بحقيقة ذلك عبر بث عدد من مقاطع الفيديو التي تدين عضو الكنيست الإسرائيلي عزمي بشارة وحرصه الدائم على بث الأكاذيب وزرع عدد من المعرفات الوهمية بعدد من مواقع التواصل الاجتماعي لضرب الاستقرار في البلدان العربية واتباع نهج قناة الجزيرة المؤيد لذلك.

 تناولت الحلقة بشكل واضح تجاوزات الدوحة تجاه جيرانها من خلال احتضان الجماعات والمنظمات الإرهابية، والتآمر والتخريب والاستفزاز وشق الصف الخليجي والعربي، إذ صورت كيف طرد حمد  حمد (ناصر القصبي) والده (علي المدفع) من  المزرعة وكيف استطاع عامل الكهرباء (عزمي بشارة) الذي يحمل جواز السفر الاسرائيلي وأدى دوره النجم أسعد الزهراني من استقطاب كبار المخربين والارهابيين في العالم بالتعاون مع "يوسف القرضاوي" الذي تقمص شخصيته النجم (عبد المجيد الرهيدي).

وتناولت الحلقة كيف قام عزمي توسطه لاحتواء قطر على المطرودين والمنبوذين والهاربين، إضافةً إلى توسطه عند الشيخ حمد للمطلوبين في قضايا الإعدام ليوافق على سكنهم مع القرضاوي، وغيرها من المواقف التي تسخر من ممارسات قطر السياسية، ودروها في احتضان الجماعات والمنظمات الإرهابية.

وفي تناوله للمقاطعة مع قطر سبق أن غرد القصبي قائلاً: "لنا أحباب وأهل وأصدقاء في قطر، قرار مؤلم كان لابد منه، أهل قطر أهلنا وأبناء عمومتنا، أما سياسة قطر ماشفنا منها إلا الغثا.. اليد تبتر لو فسدت".

تويتر