الإمارات اليوم

مئات الشباب في الكويت يخرجون إلى الصحراء بحثا عن "الكنز"

:
  • دبي- الإمارات اليوم

خرج مئات من الشباب في الكويت  إلى منطقة "بر بنيدر" الصحراوية للبحث عن "كنز" وضعة الناشط الكويتي المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي عبد الله الجاسر. ورغم حرارة الجو المرتفعة التي تجاوزت ال 46 و ةصعوبات الصيام إلا أن ذلك لم يمنع هؤلاء الشباب من الذهاب إلى تلك المنطقة للبحث عن 30 ألف دينار كويتي  التي اعلن الجاسر على موقع تويتر  أنها مخبأة في مكان ما من تلك المنطقة الصحراوية.

ورصدت لقطات مصورة تقاطر آلاف الشباب إلى المنطقة بمعاولهم، بحثاً عن "الكنز"،  الأمر الذي تسبب في وقوع مشاجرات وخلافات حادة بين الباحثين عن الكنز.

وعلى خلفية هذا الحدث استدعت الهيئة العامة للبيئة في الكويت الجاسر للتحقيق معه، وبرر الجاسر الهدف من الأمر تحفيز الشباب على العمل وفي إطار التواصل الاجتماعي وأنه سيقوم عقب العيد مع متابعيه بزرع 1200 شتلة في المكان نفسه لإعادة تشجيره".

و نقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عبر موقعها الإلكتروني تصريح الناشط لها بأنه "برغم استغرابي من تحرك أجهزة الدولة، إلا أن اتصالات عدة تلقيتها من قيادات حكومية تتضمن إطراءات وإشادات أثلجت صدري".

ولم يختتم اليوم بإعلان أي من الموجودين العثور على "الكنز" المزعوم، فيما وجه البعض انتقادات حادة لمثل هذه الدعوات وما حدث خلال اليوم من تهافت البعض على البحث عن هذا الكنز.

مواد ذات علاقة