سكيك

مواعيد

أفادت هيئة الصحة في دبي، رداً على ملاحظة قارئ حول التأخير في مواعيد المرضى، بأنه تم التواصل مع القارئ، وكانت ملاحظته تخص عيادة الحوامل، وتبين أن سبب التأخير يعود إلى زيادة عدد المرضى في ذلك اليوم، وتعهدت بحل هذه المشكلة تماماً بعد تطبيق نظام «سلامة» في أغسطس المقبل.

وجبات

واجه العائدون من دبي إلى منازلهم في الشارقة، أمس، ازدحاماً خانقاً قبل المغرب، سببه قيام مجموعة من المتطوعين بتوزيع وجبات إفطار خفيفة على دوار التعاون بالشارقة، ما عرقل انسيابية حركة السير. وتمنى قراء على الجهة المنظمة أن تنقل هذه الفعالية إلى مناطق يكثر فيها المحتاجون لهذه الوجبات كالمناطق الصناعية، وكي لا تتسبب في هذا الازدحام.

إطالة

تسببت إطالة إمام أحد المساجد في إحدى إمارات الدولة في صلاة التراويح، بجدل حاد بينه وبين المصلين، الذين طالبوه مراراً بتقصير القراءة كي لا يشق على المصلين، خصوصاً كبار السن والأطفال، لكن الإمام أصرّ على الإطالة، مطالباً من لا يعجبه ذلك بالذهاب إلى مسجد آخر.

بيض

فوجئ مستهلك اشترى صندوق بيض من متجر شهير في عجمان، بفساد الصندوق كاملاً، رغم أن مدة الصلاحية تمتد لأسبوعين، مطالباً بالتدقيق على طريقة حفظ الأغذية، خصوصاً في فصل الصيف.

ابتسامة

أثنى مرتادون لمكتب وزارة الاقتصاد في دبي على مبادرته وضع رسومات الابتسامة والسعادة عند مداخل المبنى، إضافة إلى عبارات تدعو المراجعين إلى الابتسام للكاميرا حتى يتم فتح الأبواب للدخول.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر