الإمارات اليوم

طوني خليفة: انتبهوا من "خدعة" نيشان

التاريخ::
المصدر:
  • ديانا أيوب - دبي

أثار الفيديو الذي نشره الإعلامي اللبناني طوني خليفة على وسائل التواصل الاجتماعي، ردود أفعال كثيرة من قبل مجموعة من الفنانين والإعلاميين، وبين الإعلامي اللبناني خلال الفيديو المسجل ومدته تقارب 10 دقائق، «الخدعة» التي تعرض لها من قبل الإعلامي نيشان الذي اتصل به من رقمه الخاص، بهدف استضافته في برنامج حواري على قناة مفترض أنه سيعرض خلال شهر رمضان، ليتبين أن الأخير يعمل مع الفنان رامز جلال والهدف من الاستضافة هو تركيب «مقلب» ليكون طوني خليفة في احدى حلقاته. ووصف طوني خليفة ما قام به نيشان بالجرح الكبير كونه استخدم صداقته وثقته به، لشيء غير مستفيد منه، إلا إن كان مستفيداً من هذا العمل الذي يقوم به مادياً، مشيراً الى انه عرف عن استضافة أكثر من فنان بالأسلوب نفسه، ومن بينهم الفنانة نانسي عجرم. وقال خليفة خلال الفيديو «اعتبرت أن نيشان قد توقف عن بيع أصحابه، ولكن يبدو أنه كلما احتاج لذلك يقوم به من جديد». ونبه خليفة الفنانين من دعوات قد يتلقونها من نيشان لحوار في برنامج رمضاني، كونها ستكون دعوة لبرنامج رامز جلال، وهو مقلب يؤذي الناس ويسبب الكثير من المشكلات الصحية التي لا يتعرف إليها البرنامج بعد الحلقة.

وشدد خليفة في الفيديو الذي صوره على أنه لا تمته أي صلة برامز جلال، وأنه لا يعتب عليه، فبرنامجه معروف وحقق نجومية من خلاله، وهناك من يقبل ان يبيع نفسه بالمال للظهور في برنامج مؤذٍ كهذا، مشيراً الى «أنه لا يباع ولا يشترى، وأن علاقته بنيشان باتت صفحة من الماضي، وأُغلقت»، طالباً منه أن «يكف شره عنه».

وقوبل هذا الفيديو بمجموعة من التغريدات وردود الأفعال من النجوم، ولعل أبرزها كانت تغريدة النجمة التونسية لطيفة، التي أعلنت من خلال صفحتها على «تويتر»، أنها تعرضت للخديعة نفسها، وأنه لا يمكن لرامز أن يوقعها ويضحك عليها، عاتبة على نيشان وأسلوبه.

يذكر ان الاسم المطروح لبرنامج رامز جلال الذي سيقدم في هذا العام «رامز أرض الخوف»، ويشاع أنه لم يتمكن من احضار الكثير من نجوم الصف الأول في هذه الدورة.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
آخر الأخبار
المزيد من الأخبار المنوعة