3 مشاركين من الإمارات ومصر والأردن بانتظار «نتيجة الجمهور»

«أمير الشعراء» يواصل منافساته اليوم

تقام، مساء اليوم، الحلقة الثالثة من برنامج «أمير الشعراء» في موسمه السابع، والتي ستشهد في بدايتها الإعلان عن تأهل شاعرين للمرحلة الثانية عن الحلقة الماضية، لينضما للشاعرة الفلسطينية عبلة جابر، التي تأهلت بحصولها على أعلى درجات لجنة التحكيم، التي منحتها 47.5 من أصل 50 درجة.

وينتظر كل من الشاعرة المصرية هاجر عمر (44.5 درجة)، والشاعر الإماراتي علي العبدان (43.5 درجة)، والشاعر الأردني قيس قوقزة (43 درجة)، نتيجة تصويت الجمهور منذ الأربعاء الماضي، لتتم إضافتها لدرجات لجنة التحكيم.

وسيتنافس في الحلقة الثالثة، اليوم، أربعة شعراء جدد، هم: آمنة حزمون (الجزائر)، وردة سعيد (الأردن)، وليد نسيم (مصر)، وشيخنا حيدرا (موريتانيا).

وتنظم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي الحدث الثقافي العربي الكبير مسابقة وبرنامج «أمير الشعراء» في موسمه السابع، بمشاركة 20 شاعراً من 12 دولة عربية، وذلك على مسرح شاطئ الراحة بالعاصمة الإماراتية، ويتم نقل المنافسات على الهواء مباشرة عبر قناة الإمارات وقناة بينونة، مساء كل يوم ثلاثاء على مدى 10 أسابيع. ويُقدّم البرنامج كل من الإعلامية والشاعرة اللبنانية نادين الأسعد، والمذيع الإماراتي محمد الجنيبي.

تويتر