فعاليات احتفالية متنوعة ابتهاجاً باليوم الوطني الكويتي

تحتفل دبي باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة، الذي يصادف 25 فبراير من كلّ عام، وبهذه المناسبة تستضيف بعض أكبر وأشهر مراكز التسوّق والوجهات السياحية في الإمارة، مجموعة من الفعاليات التي من شأنها أن تنشر أجواء الفرح والبهجة في المدينة، وتؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية العريقة بين البلدين.

ويشهد مطار دبي الدولي مظاهر احتفالية ابتهاجاً باليوم الوطني الكويتي، حيث يتم الترحيب بالزوار الكويتيين لدى وصولهم إلى المطار بالورد والقهوة المحلية، تعبيراً عن عمق المشاعر الأخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، ومشاركتهم أفراحهم. من جهته يتزين برج خليفة، وهو أعلى برج ومَعلم سياحي في العالم، بألوان العلم الكويتي خلال ليلتي 24 و25 فبراير الجاري.

وتستضيف القرية العالمية احتفالات مميزة تقدم فيها نخبة من النجوم الخليجيين ليالي وطنية مميزة وراقية، تعبر عن الابتهاج والفرح والتغني بحب الأوطان، حيث يقدم الفنان الإماراتي عادل إبراهيم والفنان الكويتي بدر الشعيب حفلاً موسيقياً.

ويحتفل «مهرجان دبي للمأكولات»، باليوم الوطني الكويتي من خلال بعض الأنشطة الداخلية في مراكز التسوّق الكبرى، كما يقدّم «كانتين الشاطئ»، الفعالية الرئيسة لـ«مهرجان دبي للمأكولات» العديد من الأنشطة الاحتفالية، وعلى رأسها لوحة جدارية تجسد أهم المعالم في دولة الكويت الشقيقة، يقوم برسمها الجمهور تحت إشراف فنانين معروفين، وستهدى إلى القنصلية الكويتية في دبي بحضور ممثلين عن القنصلية، ودبي للسياحة، والفنانة أصالة نصري. وتنظم بعض مراكز التسوّق في دبي أنشطة احتفالية مختلفة، تشمل حفلات غنائية وموسيقية عامة.

تويتر