لطيفة: دبي تمنحني الشعور بالاطمئنان

حالة خاصة من النشاط والحركة الفنية تعيشها لطيفة التونسية في هذه الفترة، عبر تنقلها المتواصل بين دبي والقاهرة وباريس، حيث تعكف الفنانة حالياً على تسجيل أغاني ألبومها الجديد، الذي تتعامل فيه لأول مرة مع مجموعة من الأسماء الشعرية وعدد من الملحنين العرب، وذلك ضمن أجواء وصفتها لطيفة «بمعسكر التدريب اليومي» من أجل اختيار ما تراه مناسباً لألبومها الجديد المتوقع صدروه قريباً.

وكشفت النجمة التونسية في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم» من العاصمة المصرية، عن ملامح ألبومها الجديد، قائلة: «تعود الجمهور على أعمال مختلفة عما هو سائد، في خطوات فنية أعتقد أنها تحسب لي، مثلما حدث في ألبوم (ما تروحش بعيد)، وألبومي الذي تعاونت فيه مع زياد الرحباني، حيث أحاول التركيز على اختيار الكلمة، وعلى الموسيقى من منطلق سعيي الدائم إلى خوض تجارب موسيقية تكون جديرة بذائقة الجمهور العربي، وليس مجرد أعمال سرعان ما ينساها المتابع»، وأضافت «لهذا السبب أقول للجميع انتظروني في شكل موسيقي جديد سيكون مفاجأة أتمنى أن تنال إعجابكم».

وأكدت لطيفة أن مشاركتها في الأعمال الدرامية هذا العام مؤجلة إلى فترة ما بعد شهر رمضان المبارك، وذلك بعد أن استغرق العمل في مسلسلها الأخير «كلمة سر» نحو سبعة أشهر من التفرغ الكامل للعمل الدرامي، معلقة «أريد أن تأخذ خطوتي في مجال الدراما هذه المرة وقتاً أطول، لأنني مطالبة على الدوام بتقديم الأفضل».

وتعليقاً على مشاركتها في حلقات الموسم الجديد من برنامج «أنت أونلاين»، قالت «أحيي تلفزيون دبي على استضافتي، وعلى فكرة تقديم أول برنامج يواكب أنشطة النجوم على شبكات التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي لم يجرؤ أحد من قبل على اقتحام هذا المجال، وإثارة تفاصيله بشفافية وصدق يكشفان علاقة هؤلاء النجوم بمعجبيهم ودرجات تفاعلهم الحقيقي معهم». وأضافت «رغم أنني كسولة على الصعيد الاجتماعي، إلا أنني أدركت منذ البداية مدى أهمية الإعلام الرقمي في هذا المجال، فقد كنت من أوائل الفنانين الذين أنشأوا صفحات خاصة على (فيس بوك)، كما أن (الأدمن) الذي يشرف على حساباتي الإلكترونية هو بالأصل واحد من معجبي ومتابعي على هذه المواقع». وتابعت «أتوقع أن المستقبل سيكون للإعلام الرقمي، بعد أن أصبح معظم وسائل الإعلام يستقي معلوماته وأخباره من الصفحات الرسمية للفنانين والنجوم على (انستغرام) و(سناب شات) و(توتير) و(فيس بوك)». وحول علاقتها بدبي، ووجودها الدائم فيها، قالت لطيفة «دبي هي فرحة الاكتشاف والأمل في المستقبل، كما هي ملجأ دائم أستمتع فيه بالراحة الحقيقية». وأضافت «في دبي أجد كل المقومات التي تجعلني أشعر بالاطمئنان والسعادة والأمان والتفاؤل»، وعن مشروعاتها الفنية القريبة، ختمت لطيفة قائلة «أنا متفائلة جداً بالعام الجديد، وسأكون أكثر نشاطاً في جميع المجالات، سواء في تجربة الغناء أو الحفلات أو حتى على وسائل التواصل الاجتماعي».

تويتر