أعلن عن موسم جديد بمشاركة أشهر المصممين

«فاشن فورورد دبي».. منصة إقليمية داعمة لصناعة الأزياء

صورة

أعلن «فاشن فورورد»، الحدث الأهم في صناعة الأزياء بالشرق الأوسط، أمس، عن موسمه الجديد خلال الفترة من 23 إلى 25 مارس 2016، بمشاركة كوكبة من أبرز وأشهر مصممي أزياء «هوت كوتور»، والأزياء الجاهزة والإكسسوارات والمجوهرات من أرجاء الشرق الأوسط، وسيعرض هؤلاء أحدث تصاميم الموسم. يُذكر أن «فاشن فورورد» ينعقد مرتين سنوياً وتُقام نسخته التاسعة في «حي دبي للتصميم».

وبعد الأصداء الواسعة للنسخة الثامنة من «فاشن فورورد» يتضمن الموسم الجديد برنامجاً حافلاً من عروض الأزياء بمشاركة مصممين من بلدان المنطقة، إلى جانب الجلسات الحوارية والنقاشية بمشاركة خبراء معروفين يمثلون صناعة الأزياء العالمية والإقليمية.

وعقد «فاشن فورورد»، منذ انطلاقته في أبريل 2013، ثمانية مواسم ناجحة اجتذبت إلى دبي أقطاب صناعة الأزياء من حول العالم، وحظيت تصاميم المواسم المتعاقبة بمتابعة وتغطية واسعتين، إقليمياً وعالمياً. وفي يناير 2016 نال الموسم السابع من «فاشن فورورد» اعتماداً رسمياً من «مجلس دبي للتصميم والأزياء» الذي يواصل دعمه المتميز للحدث.

وأعلن «فاشن فورورد دبي» عن بدء تسجيل مصممي الأزياء الراغبين في المشاركة بنسخته التاسعة المرتقبة، علماً بأن العدد محدود. وحثّ متحدث باسم «فاشن فورورد دبي» مصممي الأزياء على التسجيل.

تويتر