نسخة رابعة من عروض الأزياء الخارجية في دبي

صورة

شهد مهرجان دبي للتسوّق، أول من أمس، إقامة العرض الرابع والأخير من عروض الأزياء الخارجية، التي أقيمت في مواقع مختلفة في المدينة، جزءاً من روائع الموضة والأزياء. التي تميزت بكونها تبرز معالم دبي الجميلة، كخلفيات ضمن المشهد بدلاً من إقامة منصّة عرض الأزياء التقليدية.

وتميز العرض الأخير الذي أقيم في «سيتي ووك»، بتقديم تصاميم تتماشى مع أجواء وطبيعة المنطقة التي أقيم فيها العرض، وقدم الحدث للحاضرين فرصة مذهلة للاستمتاع بمشاهدة «عرض الأزياء العصري والحديث».

ومع استخدام مكعبات قماشية، وتفاصيل معدنية، إضافة إلى مكبرات الصوت وشاشات (إل إي دي)، فقد منحت النسخة الأخيرة من عروض الأزياء المتجوّلة الجمهور فرصة للاستمتاع بالأجواء المذهلة التي تميز بها العرض، والتي أضفت مزيداً من الألق على تصاميم الأزياء التي أبدعها المصممون الموهوبون.

ونادراً ما تبرز التفاصيل الفنية المستقلة معاً لتقدم أمسية تميزت برؤية مشتركة ومجموعة من العارضين من الرجال والنساء والأطفال، الذين قدموا تشكيلة من التصاميم والعلامات التجارية العالمية. وكان الحدث مسك الختام مع إقامة عرضين متتاليين في اليوم نفسه، ومعه اختتمت عروض الأزياء المتجوّلة التي شهدت اهتماماً بالغاً من المتابعين.

تويتر