«تحدي الأرجوحة» يخطف القلوب في سيرك مونت كارلو

حركات تتطلب مهارات فائقة على ارتفاع نحو 10 أمتار. من المصدر

بحركات بهلوانية تخطف الأنفاس، ابتدأ سيرك مونت كارلو أول عروضه الشيقة، التي انطلقت في القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، وتستمر حتى 18 مارس المقبل، لتقدم للزوار والمقيمين مجموعة من العروض البهلوانية والترفيهية المملوءة بالمتعة والتحدي، التي يقدمها مجموعة من الفنانين والاستعراضيين العالميين. وتحت عنوان «تحدي الأرجوحة» انطلق العرض الأول بمشاركة خمسة من العارضين المحترفين، الذين قدموا حركات تتطلب مهارات فائقة، جذبت الجمهور إليهم بكل حواسهم، وتعالت صيحات الفرح والتشجيع عند تنفيذ كل حركة، التي تقام على ارتفاع يبعد عن سطح الأرض بنحو 10 أمتار، ليتأرجحوا ويتنقلوا بين الجهتين اليمنى واليسرى باستخدام الحبال، بحركات بهلوانية سريعة ورشيقة.

ويتضمن السيرك سلسلة من عروض الخفة واللياقة البدنية، إلى جانب مجموعة من العروض الاستثنائية الشيقة، التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، منها عرض «تحدي الموت» و«السير على الحبال المرتفعة»، و«رمي السهام»، إضافة إلى مجموعة من العروض الشيقة للدراجات النارية، والعروض الكوميدية التي يقدمها مجموعة مميزة من المهرجين، إلى جانب ألعاب الخفة واللياقة البدنية، وفقرات أخرى شيّقة.

ويقيم سيرك «مونت كارلو» الذي ينظم بالتعاون مع «إيفينتو» لإدارة المعارض، ويقام حتى 18 مارس المقبل خيمته الرئيسة في القصباء، في الوقت الذي يقام فيه عرضان يومياً للجمهور في تمام الساعة 6:30 مساءً والعرض الثاني الساعة 9:30 مساءً، وتتوافر التذاكر ضمن أربع فئات: فئة التذاكر الماسية 200 درهم، والذهبية 150 درهماً، والفضية 100 درهم، والبرونزية 75 درهماً، مع أسعار مخفضة وحسومات للمدارس أثناء العروض الصباحية. تتوافر التذاكر بجميع فئاتها في موقع السيرك، أو يمكن الحصول عليها من مكاتب المعلومات في القصباء.

 

 

تويتر