كل سبت على تلفزيون دبي

«وشوشة chat» يواصل كشف أسرار النجوم

باتت أمسيات السبت، على تلفزيون دبي، محط أنظار وانتظار المُشاهد العربي لمتابعة الدردشة النسائية الفنية حين تلتقي النجمات هيا الشعيبي ودرة وشانن مونيان ودوللي عياش، في تمام العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، لاستعراض آخر أخبار وحكايا وخفايا مشاهير العالم العربي المتداولة في الصحافة المكتوبة، والمرئية، والرقمية، حيث تتبادل المقدمات الآراء في إطار وشوشات متنوعة، حول طاولة حوار معمق ضمن برنامج «وشوشة Chat».

وتناولت أولى وشوشات الحلقة السابقة، الألم والأوضاع الاجتماعية الصعبة التي مرّ بها كثير من النجوم العرب خلال مرحلة الطفولة، أمثال عبدالحليم حافظ اليتيم الأب والأم، والموسيقار فريد الأطرش الذي أمضى حياته متنقلاً من بلد إلى بلد، إلى الفنان تامر حسني الذي عانى الاكتئاب في صغره، ومريم فارس التي تعرضت للعنف الأسري من قبل والدها، وفي إطار الموضوع عينه، فتحت هيا الشعيبي قلبها لزملائها لتخبر عن تجربتها المريرة أيام المراهقة، خلال غزو الكويت، حين أُجبرت على ترك الدراسة لإعانة والدتها في تربية إخوتها، مع تواجد والدها في الأسر، وكم تعلّمت من هذه التجربة أن تنظر دائماً إلى الأمام ولا تلتفت للماضي، وأضافت «الفقر ليس بعيب، بعض الفقراء عقولهم تزن ذهباً».

أهم الوشوشات، لحلقة الليلة، استعراض الفنانين المَرضي للحزن. هل أصبح ظاهرة أو موضة متّبعة لتسويق الطِيبة وجذب المتابعين، وما حقيقة الصورة المشتركة التي يظهر فيها راغب علامة والفنانة قمر أمام المقبرة، وما مصير خريجي برامج المواهب، وهل هم ضحايا الاستغلال والإهمال، وكيف لقّنت آمِنة الكندري زوجها درساً. أما ضيف الحلقة، خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، فماذا سيكشف من أسرار عن النجمات، ومن هي الفنانة النجمة التي ألهمته ليصير رسّام وجوه يتلألأ ألق مكياجها في عالم الأضواء، وهل سيفتح لاعب الخفة أحمد البايض قلبه، ويخبر كيف ومتى رأى الموت بأم عينه، أم أن الخبر عارٍ عن الصحة. أمتع الأحاديث، والمناقشات غير التقليدية، والآراء، وخفايا أخبار النجوم، صحّتها أو عدمها، ترقبوها حصرياً على تلفزيون دبي، السبت عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

 

تويتر