الممثل الكوري وون هو تشونغ ضيف «وشوشة chat» الليلة

ينتظر الجمهور العربي أمسيات السبت على تلفزيون دبي، لمتابعة دردشة فنية راقية تشارك بها كل من هيا الشعيبي ودرة وشانن مونيان ودوللي عياش، في العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، حيث تستعرض النجمات آخر أخبار وحكايا وخفايا مشاهير الوطن العربي، ويطرحن الآراء من منطلق خبراتهن، في حوار هادئ وسلس ضمن برنامج «وشوشة chat».

وانطلقت حلقة الأسبوع الماضي بخبر أحدث صدى واسعاً لدى محبّي شيرين عبدالوهاب، حين أعلنت اعتزالها، لتعود وتعزف عنه بعد أقل من أربع وعشرين ساعة. وطرحت مقدمات البرنامج الآراء حول هذا الموضوع، وما أثاره من ضجة في الوسط الفني.

ثم علّقت المقدمات على المواقف المتسرّعة والعفوية للمطربة أصالة بصورة متكررة، وكانت هذه المرة بعد نشرها لصور بطاقات مدرسية خاصة بتوأميها، يظهر فيها عنوان وأرقام هاتف منزلها، ثم حذفتها، واستبدلتها بصورة لها من أيام الطفولة، معلقة أنها لطالما كانت طفلة اندفاعية في تصرفاتها.

أما الوشوشة الثالثة فتناولت موضوع هوس المعجبين بالفنانين، وكيف أدّبت الفنانة نجوى كرم المعجب الذي رمى المال تحت أقدامها بقولها: «المال لا يشتري أحداً».

تضمنت الوشوشة الرابعة تسجيلاً صوتياً للممثلة نادين الراسي، تحرّض فيه معجبيها على شن حرب افتراضية على مسلسل «زوجتي الثانية»، متهمة زوجها السابق (المشارك في هذا العمل الدرامي) باستخدام اسمها وشهرتها لدخول عالم التمثيل.

وتطرقت الوشوشة الخامسة إلى حديث من مقابلة متلفزة للممثلة نادين نسيب نجيم، عن تفرقتها من حيث التربية بين الصبي والفتاة؛ فاختلفت الآراء حول هذا الموضوع، وعزا البعض التفرقة إلى واقع وطبيعة مجتمعنا الذكوري، حيث يحق للرجل ما لا يحق للأنثى، وعارض البعض هذا النهج، مشدداً على ضرورة التربية المتساوية بين الجنسين.

وفي حلقة الليلة من «وشوشة chat» تطرح المذيعات الأربع موضوع طلاق النجوم الذي كان وسيبقى أكثر الموضوعات إثارة للجدل والأقاويل. ومن الوشوشة عن الطلاق إلى رغبة سميرة سعيد في الزواج مجدداً، في الوقت الذي سيحل الممثل الكوري وون هو تشونغ ضيفاً على «وشوشة».

تويتر