ديوان حاكم دبي يحتفل بـ «يوم العَلم»

صورة

استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رُفع علم الإمارات على جميع مؤسسات الدولة في الثالث من شهر نوفمبر، احتفالاً بـ«يوم العلم»، الذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئاسة الدولة.

وقام مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، محمد إبراهيم الشيباني، برفع علم الدولة على السارية في مقر الديوان، بحضور ومشاركة عدد من المسؤولين وموظفي الديوان والدوائر الملحقة بالديوان، وعبّر الجميع عن فرحتهم بهذه المناسبة، سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة بالخير والبركات.

واستمع الحضور كذلك للسلام الوطني الموحد، باعتبار أن السلام الوطني لدولة الإمارات ليس مجرد لحن يُعزف، إنما هو عنوان ورمز للهوية الوطنية ووحدة الوطن، وهو حسب رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أسمى تعبير لتلاحمنا وعشقنا لهذه الأرض، وتفانينا بالحب والعطاء والعمل من أجل رفعة الوطن.

وأكد محمد إبراهيم الشيباني اعتزاز أبناء الإمارات براية دولتهم، التي هي رمز وحدتهم الوطنية، وعزتهم وعزيمتهم لمواصلة الجهود لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء هذا الوطن الغالي.

تويتر