«فاشن فورورد دبي» يختتم موسم أزياء ربيع وصيف 2017

اختتم «فاشن فورورد دبي»، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة في المنطقة، الحاصل على اعتماد «مجلس دبي للتصميم والأزياء»، ودعم «حي دبي للتصميم (d3)، موسم ربيع/‏‏‏‏صيف 2017، بعد عرض تصاميم وإبداعات أكثر من 47 مصمماً مختصاً في مجال الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات أمام جمهور كبير من أبرز الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والأزياء، ممن توافدوا من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.

وشهد «فاشن فورورد دبي» حضوراً قياسياً هذا الموسم، حيث توافد على العروض والفعاليات المختلفة أكثر من 10 آلاف ضيف من رواد هذه الصناعة، من مهنيين ومختصين ووسائل إعلام ومشترين، توافدوا على منطقة استضافة الحدث في «هاي d3» ضمن حي دبي للتصميم، واستمتعوا بجدول حافل من العروض التي امتدت على مدار ثلاثة أيام، وشهدت مشاركة 33 مصمماً للأزياء الجاهزة والفاخرة، ومشاركة 14 علامة اكسسوارات في صالة The Showcase، إلى جانب المشاركة في الحوارات والجلسات النقاشية، وحضور الفعاليات الاجتماعية والتواصلية.

وأشاد المصممون، والشركاء، والضيوف، الذين توافدوا من المنطقة والعالم، كثيراً بالالتزام الكبير الذي أبداه «فاشن فورورد دبي» للمساهمة في تجسيد رؤية دبي، وإبراز أهميتها ودورها كمنصّة عالمية للموضة في المنطقة، كما أشادوا بالدعم الكبير الذي حظي به هذا الحدث المميز من قبل كل من «حي دبي للتصميم»، و«مجلس دبي للتصميم والأزياء».

وقالت الدكتورة رئيسة مجلس إدارة مجلس دبي للتصميم والأزياء، والرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للاستثمارات، أمينة الرستماني: «شكل (فاشن فورورد دبي)، منذ انطلاقته، منصة حيوية ومهمة لعرض إبداعات وتصاميم مجموعة كبيرة من المواهب والمصممين من دبي والمنطقة بشكل عام، كما يشكل تظاهرة أساسية، تتيح فرصة التواصل وتبادل الخبرات بين مختلف الأطراف المعنية بقطاع التصميم والأزياء، فضلاً عن المساهمة الفاعلة في تحقيق النمو لهذا القطاع».

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في حي دبي للتصميم، محمد سعيد الشحي: «يشكل الدعم المتواصل لـ(فاشن فورورد دبي) العناصر المهمة للرؤية الإبداعية لحي دبي للتصميم، لدعم الصناعات الإبداعية المحلية والإقليمية والمصممين الواعدين، الذين يشكلون أساس نمو وتطور حي دبي للتصميم. إننا سعداء جداً باستضافة منطقة هاي d3 لهذا العدد من المواهب والكفاءات الإبداعية في مجال التصميم».

تويتر