أميركي يقنع فتيات بإهدائه سيارات لامبورغيني وموستانغ.. كيف فعل ذلك!

أقنع محتال أميركي يبلغ من العمر 28 عاماً، فتيات أوهمهن بحبه بشراء سيارات من نوع لامبورغيني وكاديلاك اسكاليد وفورد موستانغ شيلبي ودرّاجة Can-Am Spyder النارية ثلاثية العجلات وفقا لما جاء في موقع "هافنغتون بوست".

ولفتت السيارات أنظار سكان بلدة يونيون في ولاية ميسوري الأميركية، كما دفعت الرجال الأمن للتحري عن هوية مالكها ليتم التوصل إلى أن الشاب وضع خطة محكمة تقوم على التعرف على الفتيات من خلال موقع على الانترنت، وكان يقنع كلّ ضحيّة بأن تشتري له سيارة باسمه ليستغلها ويقوم ببيعها بعد ذلك ويدعي أنها سرقت.

وتمكن الشاب حسب محاضر التحقيق ، من خداع الكثير من الفتيات عبر إيهامهن بأنه مارشال في الجيش الأميركي، ومسعف سابق، وكان يستخدم في ذلك هويّةً عسكريةً مزيفةً، وسترةً واقيةً من الرصاص.

وتضيف محاضر الشرطة أن الشاب أقنع بالفعل إحدى ضحاياه أن تشتري له سيارة لامبورغيني، وسيارة Corvette Z06 التي تصل قيمتها إلى 96 ألف دولار أميركي.

أقنع الشاب إحدى ضحاياه بشراء سيارة ، لكن الفتاة اكتشفت بالصّدفة أنه يحمل عدداً كبيراً من بطاقات الائتمان المزيفة، التي يظهر فيها بهويات مختلفة، وحين واجهته بالأمر، لاذ بالفرار من الشقة التي كان يقطنها تاركاً سيارة اللامبورغيني وراءه.

وألقت الشرطة القبض عليه في محطة للسيارات بمدينة يونيون بميسوري، حيث سيواجه تُهماً بالاحتيال وانتحال هويّة ضابط فيدرالي.

 

تويتر