رجل أعمال هندي يتبرع لـ «راشد للمعاقين» على عدد سنوات عمره

طلبة المركز استقبلوا موهان بمجموعة من الرقصات الاستعراضية واللوحات الفنية. من المصدر

للسنة السادسة على التوالي، يحتفل رجل الأعمال الهندي، موهان فالراني، مؤسس العديد من المدارس الخاصة، ونائب رئيس مجموعة الشيراوي، بيوم ميلاده مع أبناء مركز راشد للمعاقين، حيث اعتاد موهان، في مثل هذا اليوم من كل عام، على زيارة مركز راشد للمعاقين والاحتفال مع أبنائه بيوم ميلاده الذي يصادف 76 عاماً، مجدداً فيه التزامه الأخلاقي والإنساني تجاه أبناء المركز الذي يشهد سنوياً الاحتفال بهذه المناسبة التي قدم فيها موهان شيكاً بقيمة 76 ألف درهم، وهو مبلغ يمثل عدد سنوات عمره.

تقدير
أعربت الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين، مريم عثمان، عن تقديرها لرجل الأعمال، موهان فالراني، والتزامه بالاحتفال سنوياً مع أبناء مركز راشد للمعاقين في يوم ميلاده، وأكدت أن مثل هذه المبادرات إنما تعزز العلاقة بين القطاع الخاص، ومراكز المعاقين، وتعمل على مساعدتها في تأهيل المعاقين وتدريبهم تمهيداً لدمجهم في المجتمع، أسوة مع أقرانهم من الأسوياء، ودعت رجال الأعمال إلى ضرورة السير على خطى موهان.

ورافق موهان فالراني، في زيارته للمركز، زوجته وأنجاله، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين، مريم عثمان، إلى جانب عدد من طلبة المركز الذين استقبلوه بمجموعة من الرقصات الاستعراضية واللوحات الفنية التي غلب عليها الطابع الهندي، وقدموا له هدية عبارة عن ألبوم إلكتروني.
وتجول موهان في أروقة المركز وتفقد كل فصوله، واطلع على الخدمات الجديدة التي يقدمها المركز لطلبته، وأنظمة التعليم التي يتبعها معهم وتهدف إلى تطوير قدراتهم وتعزيزها لمواجهة تحديات الإعاقة، وقام بزراعة شجرة صغيرة في حديقة المركز. وقال موهان فالراني: «يسعدني جداً الاحتفال مع طلبة مركز راشد للمعاقين في هذه المناسبة، وأعتبرهم بمثابة أبنائي، وأعتز كثيراً بوجودي بينهم، حيث أرى فيهم الإصرار على الحياة، وأحب فيهم إرادتهم القوية على مواجهة صعوبات الإعاقة وتحدياتها». وأكد موهان التزامه بوعده بأن يستمر في الاحتفال بيوم ميلاده سنوياً بين أبناء مركز راشد طالما هو على قيد الحياة. وتمنى أن يستمر أنجاله في دعم المركز بعد رحيله، وقال: «أنجالي لا يشبهونني شكلاً فقط، وإنما في المشاعر الإنسانية أيضاً، فهم يكنون الكثير من الحب لأبناء مركز راشد للمعاقين».

   

تويتر