شدا بـ «يا راحلة» ضمن احتفالات «العيد»

«فنان العرب» يغنّي في دبي حتى مطلع الفجر

جمهور غفير حضر حفل محمد عبده في دبي. من المصدر

أحيا «فنان العرب» محمد عبده ليلة غنائية حافلة بالطرب في دبي، بحضور الآلاف من جمهوره ومحبيه، في مركز دبي التجاري العالمي.

واستمر الحفل، الذي أحياه المطرب السعودي، حتى الساعات الأولى من الفجر.

ويأتي الحفل الذي نظم، أخيراً، ضمن «حفلات دبي»، التي تنظمها شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لاحتفالات «العيد في دبي - عيد الأضحى»، والتي تستضيف نجوم ومشاهير الطرب العربي في كل موسم، وتقدم سهرات غنائية مميزة في مدينة دبي.

وبتصفيقٍ متواصل من الجمهور؛ استقبل «فنان العرب» بمجرد اعتلائه خشبة المسرح.

واستهل محمد عبده الحفل بمجموعة من أغاني ألبومه الجديد «يا راحلة»، والتي تبدأ كلماتها بـ «يا راحلة.. يا راحلة.. أقدر أسأل سؤال.. انتي من لحظة اجيتي والا جاوبك السؤال، انا شاعر.. جيت ابقرا في عيونك قصايد.. جيت ابفهم طبع حاير.. طبع حاير..»، وهي من كلمات الشاعر ساري، وألحان ناصر الصالح.

ويضم الألبوم كذلك أغاني: «أبعد، ووضوح، وراعني، وكلي وله، وسلم».

وعبّر الجمهور عن فرحه واستمتاعه بهذه الليلة الغنائية، وشارك كثيرون محمد عبده أغنياته الجميلة، في تناغم جميل أظهر مدى حبهم للفن الأصيل. كما حرص معظم الجمهور على تخليد هذه اللحظات بتصوير الحفل أولاً بأول.

يشار إلى أن احتفالات «العيد في دبي - عيد الأضحى»، انطلقت في الثامن من الشهر الجاري، وتواصلت حتى أمس، وضمت باقة من الفعاليات الترفيهية التي تناسب كل أفراد الأسرة، بهدف إضفاء البهجة على وجوه الجميع.

تويتر