«تاج محل».. على أرض المدينة المصغرة في «ليجولاند دبي»

أعلن «ليجولاند دبي»، أحد المتنزهات الترفيهية الثلاثة، ضمن منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، عن إزاحته الستار عن واحدة من أجمل الوجهات المنتظرة في المدينة المصغّرة، وذلك احتفالاً بعيد الاستقلال الهندي، حيث كشف عن مجسم الليجو المتميز لأيقونة الحب والإبداع، «تاج محل».

وفي الوقت الذي استغرق فيه بناء تاج محل 20 عاماً في العالم الحقيقي، قامت «ليجولاند دبي» بتكريم هذا الإرث الأصيل، وبنائه من قطع مكعبات الليجو البيضاء بلمسات من الذهب الأصفر، إضافة إلى المكعبات الحمراء والسوداء في 2019 ساعة عمل، ويتكون هذا المجسم المذهل من 280.741 قطعة من مكعبات الليجو ويبلغ وزنه 645.9 كلغ .

يعمل «ليجولاند دبي» على وضع اللمسات النهائية على مئات المجسمات، وما يطلق عليه اسم «ميني لاندرز» على أرض «المدينة المصغرة» أول منطقة مغلقة ومكيفة في «ليجولاند دبي».

وستوجد «المدينة المصغرة» في قلب «ليجولاند دبي»، وستضم مجموعة متميزة من المعالم السياحية الشهيرة من المنطقة والدول المجاورة، ليتمكن الزوار من رؤيتها بشكل واقعي وهي قريبة منهم.

كما تم تصميم «ليجولاند دبي» ليقدم عالماً لا حدود له من الليجو المصمم بشكل يتناسب مع الأجواء العائلية والأطفال بأعمار ما بين 2 و12 سنة، مع ست مناطق مخصصة تضم 15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون قطعة من مكعبات الليجو، وأكثر من 40 لعبة ووجهة وعرضاً ترفيهياً، كل واحدة منها تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن الأطفال كافة وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد.

تويتر