حضور متميز للناقلة على «باخرة النجوم»

«طيران الإمارات» تسهم في مزاد خيري لإغاثة اللاجئين

نجوى كرم تتوسّط مضيفات «طيران الإمارات» على «باخرة النجوم». من المصدر

أسهمت «طيران الإمارات» في مزاد خُصّص ريعه لدعم عمليات إغاثة اللاجئين حول العالم. وبرعاية «طيران الإمارات»، وذراعها لتنظيم العطلات الخارجية،«الإمارات للعطلات»، تواصل باخرة Stars on Board (شط بحر الهوى) في نسختها السادسة، إبحارها في مياه البحر الأبيض المتوسط متنقلة من ميناء إلى آخر، وعلى متنها كوكبة من نجوم الفن والإعلام العرب، وآلاف الأفراد والعائلات من مختلف الدول العربية والجاليات العربية في المهجر، من دول في الأميركتين وأوروبا وإفريقيا وأستراليا.

وتحظى «طيران الإمارات» بحضور مميز على هذه الرحلة البحرية السنوية، إذ أسهمت في مزاد خيري نظمته «إم بي سي»، وقدمت قميصين رياضيين، أحدهما لفريق ريال مدريد الإسباني والثاني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موقَّعَين من لاعبَي الفريقين، وبرنامج عطلة لأربعة أشخاص إلى موريشيوس وسريلانكا من «الإمارات للعطلات». وتم تخصيص ريع المزاد تبرعاً لدعم عمليات إغاثة اللاجئين حول العالم.

وكانت «الإمارات للعطلات»، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة لـ«طيران الإمارات»، سوقت وباعت برنامج رحلة Stars on Board، ومدته سبعة أيام. وتشهد الرحلة برامج ترفيهية عائلية وحفلات غنائية يحييها كبار النجوم العرب أمثال نانسي عجرم ونجوى كرم ونوال الزغبي وراغب علامة ووائل كفوري ووائل جسار ووليد توفيق ونادر أتات وناصيف زيتون وزياد برجي.

وانطلقت الرحلة من ميناء فينيسيا (البندقية) في التاسع من الشهر الجاري، ثم تابعت خط إبحارها إلى مدينة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، ودبروفنيك في كرواتيا ومن ثم كوبر في سلوفينيا، وستعود السفينة إلى فينيسيا لتختتم الرحلة من حيث انطلقت يوم الجمعة المقبل.

تويتر