عروض "دوست تاني" في عيد الأضحى داخل وخارج الدولة

مع اقتراب عيد الأضحى، تبدأ الخطط العائلية للبحث عن ملاذ هادئ وممتع يناسب جميع أفراد الأسرة، وسواء تضمنت الخطة السفر خارج الدولة أو البقاء فيها، فإن "فنادق ومنتجعات دوست" يمكن أن يكون أحد الخيارات المثالية للحصول على ما تحتاج إليه.

دوست تاني أبوظبي

اختبر في عيد الأضحى القادم حفاوة الضيافة التايلاندية في قلب العاصمة الإماراتية مع عرض "دوست ديسكفري"، الذي يضم ثالث أعلى ردهة فندقية في العالم، واستمتع بأسعار تنافسية على الإقامة، وبمأكولات مجانية في مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز، وحسومات على كافة علاجات "نام سبا" الداخلية.

ولمن ينشدون تمضية عطلة قصيرة، الاستفادة من عرض "عطلة الصيف داخل البلاد" عبر فندق "رحاب دوست تاني أبوظبي" لمدة 24 ساعة فحسب. ليس عليك سوى تسجيل الوصول بالوقت الذي يناسبك، وتسجيل الخروج بعد انقضاء 24 ساعة بدون أي رسوم إضافية.

كما يمكن الاستمتاع بباقة من المزايا التي تتراوح من بوفيه فطور يومي وخيارك من بوفيه غداء أو عشاء لشخصين في مطعم "أوربن كيتشن"، إلى حسم بنسبة 20% على مطاعم ومقاهٍ محددة وعلى علاجات سبا معيّنة في "نام سبا"، بالإضافة إلى ولوج مجاني إلى الإنترنت طوال فترة إقامتك فضلاً عن تسجيل خروج متأخر ومشاهدة أفلام مجانية عند الطلب، وإمكانية ترقية الإقامة من غرفة "ديلوكس" إلى أجنحة "جونيور" فسيحة بغرفة نوم واحدة لقاء مبلغ إضافي قيمته 150 درهماً إماراتياً في الليلة.

• صلاحية العرض: يسري عرض "دوست ديسكفري" لغاية 30 سبتمبر 2016، ويسري عرض "عطلة الصيف داخل البلاد" لغاية 31 ديسمبر 2016

• لشروط والأحكام: تنطبق الشروط والأحكام العادية


دوست تاني هوا هين

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/07/Dusit-Thani-Hua-Hin,-Thailand.jpg

لا فرق بين الليل والنهار في دوست تاني هوا هين، فشاطئ هوا هين الساحر يمزج بصورة مثالية بين الاسترخاء نهاراً والاحتفال ليلاً.

أحجز عرض عيد الأضحى في وسط الأسبوع وتمتع بالأجواء الشاطئية الآن مع العائلة أو الأصحاب.

كما ستتوافر كل مستلزمات الضيوف في عيد الأضحى، بدء من بوصلة القبلة، ووصولاً إلى القرآن الكريم وسجادة الصلاة عند الطلب، بالإضافة إلى بوفيه فطور يومي لشخصين وبهدية صغيرة يومية هي عبارة عن فاكهة طازجة في كل غرفة.

• صلاحية العرض: لغاية 30 سبتمبر المقبل

• لشروط والأحكام: إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى مع الحجز المسبق. يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت على الموقع www.dusit.com/huahin/weekday-special، أو مباشرةً مع الفندق أو بالاتصال على مكتب الحجوزات المركز.


 

دوست تاني جزر المالديف

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/07/Dusit-Thani-Maldives-(2).jpg

 

أمضِ عطلة عائلية في عيد الأضحى القادم مع عرض "ملاذ عائلي" من دوست تاني" جزر المالديف. واكتشف هذا المنتجع الاستوائي الحائز على جوائز مرموقة.

تشمل هذه الباقة هدية ترحيبية مميزة للصغار، وحسما بنسبة 50% على سعر الغرفة الثانية المحجوزة للصغار عند تسجيل الوصول، فضلاً عن مهد مجاني للأطفال أو سرير قابل للطي لمن هم دون 12 عاماً، ونشاطات مجانية للأولاد في نادي الصغار "بان سانوك" كما سيتم تقديم بوفيه فطور عالمي يومياً في مطعم "ماركت" لكامل أفراد الأسرة، إلى جانب غداء يومي من قائمة انتقائية في مطعم "سي غريل" وآيس كريم مجاني مع مرطبات وعصائر فاكهة محددة بجانب بركة السباحة.

علاوة على ذلك، تحظى العائلات بحق استخدام باقة من نشاطات العافية واللياقة البدنية المجانية بما في ذلك ركوب قارب "الكاياك" العادي، واستخدام الدراجات الهوائية للتجوّل حول المنتجع ومعدات الغوص المجانية، والاستفادة من حسم بنسبة 20% على العلاجات الانتقائية، واستخدام غرفة البخار، والسونا وحوض الجاكوزي في سبا ديفارانا الكائن على قمة شجرة. تشمل المزايا الإضافية عشاء باربكيو خاص ومجاني للعائلة في الفيلا، وكبير خدم خاص مع خدمات النقل بالسيارة الكهربائية اليومية ضمن المنتجع طوال فترة الإقامة.

• صلاحية العرض: لغاية 30 سبتمبر 2016

• الشروط والأحكام: تمتّع بخدمات نقل محلية مجانية لما يصل إلى ستة أشخاص عند حجز فئة الفيلا العائلية بجوار الشاطئ أو المسكن العائلي بجوار الشاطئ. ينبغي حجز خدمات النقل بالطائرة المائية أو الخطوط الجوية المحلية عند حجز الإقامة عبر مراسلة البريد resmaldives@dusit.com


دوست تاني مانيلا

تفرّد دوست تاني مانيلا مؤخراً بكونه أول فندق فاخر مصنف من فئة الخمس نجوم في حي الأعمال المركزي في ماكاتي، وحائز على شهادة حلال للعام 2016. ومع مطبخ حائز على شهادة حلال، وطهاة على أعلى درجات التدريب في الفندق، وتشكيلة من الأطباق الشهية التي تُقدَّم يومياً في مطعم "ذا بانتري" المتخصص بتقديم البوفيهات طوال اليوم، يمكن للضيف الخليجي أن يستمتع بكل أنواع الأطعمة دون تحفظ.

واحتفالاً بعيد الأضحى المبارك، يقدّم دوست تاني مانيلا لزواره المتميّزين أطباق بوفيه خاصة بالمناسبة، فضلاً عن حسم بنسبة 30%  في مطاعمه المميّزة "ذا بانتري"، و"يو إم يو" و"بينجارونج". كما يقدّم الفندق لضيوفه الخليجيين حسماً بنسبة 40% على سعر غرفة BAR في الليلة.

• صلاحية العرض: لغاية 30 سبتمبر 2016

• الشروط والأحكام: تنطبق الشروط والأحكام العادية

تويتر