مبادرة لجزيرة ياس بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي

«فرحة العيد».. ابتسامات تنشر الخير

صورة

أعلنت جزيرة ياس، إحدى أرقى وجهات الترفيه والتسلية في دولة الإمارات، عن تعاونها مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في سياق مبادرة «فرحة العيد»، خلال الفترة الممتدة بين عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك من هذا العام. وتهدف المبادرة إلى جمع الابتسامات والتبرعات من جزيرة ياس، واستخدامها لبناء مدرستين في باكستان وموريتانيا.

وخلال فترة المبادرة ستسهم جزيرة ياس في تشييد المدارس والملاعب لقاء كل ابتسامة تُرسم على وجوه زوار جزيرة ياس، ويتمّ التبرّع بها افتراضياً على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #فرحة_العيد.

16

من معالم جزيرة ياس في أبوظبي، ستنتشر فيها صناديق لجمع التبرعات، التي ستخصص لبناء مدرستين.


ألعاب نارية

احتفالاً بانطلاق الحملة وبمناسبة عيد الفطر، سيتم تنظيم عرض مجاني للألعاب النارية لجميع زوار جزيرة ياس، اليوم الساعة التاسعة مساءً، على جزيرة ياس بين قاعة دو وشاطئ ياس.

وفي إطار المبادرة أيضاً، ستنتشر صناديق لجمع التبرعات في معالم الجزيرة الـ16، منها: ياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي، وياس مول، لتشجيع الزوار على توزيع الابتسامات والتبرع من أجل الأطفال المحتاجين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال»، محمد عبدلله الزعابي: «تهدف مبادرة فرحة العيد على جزيرة ياس إلى مشاركة الفرحة والتسلية والابتسامات التي نراها كل يوم على جزيرة ياس مع الأطفال في البلدان النامية. وبفضل التعاون الوثيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لبناء مدرستين وملعبين، ستسهم هذه المبادرة في توزيع نشر فرحة التعلم واللعب التي يبديها الأطفال والعائلات في دولة الإمارات، ومشاركتها مع أطفال وعائلات ومجتمعات باكستان وموريتانيا».

وسيخصص ريع التبرعات من مبادرة «فرحة العيد» لبناء مدرستين في منطقتين نائيتين من باكستان وموريتانيا، إذ ستتضمن كل مدرسة أربعة صفوف تعليمية، وملعباً لتشجيع مفهوم اللعب وأهميته إلى جانب التعليم.

واحتفالاً بانطلاق الحملة وبمناسبة عيد الفطر، سيتم تنظيم عرض مجاني للألعاب النارية لجميع زوار جزيرة ياس، اليوم الساعة التاسعة مساءً، على جزيرة ياس بين قاعة دو وشاطئ ياس.

وسيشهد شهر سبتمير أيضاً احتفالاً بنجاح مبادرة «فرحة عيد» مع عرض ثانٍ للألعاب النارية، ضمن احتفالية عيد الأضحى المبارك أمام الجماهير، كعربون شكر وامتنان باسم جزيرة ياس، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لكل من شارك في المبادرة، من خلال ابتساماتهم أو تبرعاتهم أو الاثنين معاً. وقال الزعابي «كل يوم يبتسم آلاف الأشخاص ويقضون لحظات مميزة مع العائلة والأصدقاء في أنحاء جزيرة ياس. ويسرنا هذا العام أن نتشارك مع المحتاجين روح العطاء التي يتسم بها الشهر الفضيل، وكرم المجتمع في جزيرة ياس ودولة الإمارات بين عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك».

تويتر