بالتعاون مع جمعية «بيت الخير».. ورعاية فندق «نسيما رويال»

«الإمارات اليوم» تفطر 30 يتيماً ضمن مبادرة «فرحتنا فرحتهم»

صورة

أقامت جريدة «الإمارات اليوم» حفل إفطار جماعياً لـ30 طفلاً يتيماً، ضمن مبادرة «فرحتنا فرحتهم»، التي أطلقتها الجريدة مطلع العام الجاري، بالتعاون مع جمعية بيت الخير، بهدف إسعاد الأطفال الأيتام في الدولة، وتنمية حبهم وولائهم للوطن، وتعريفهم بتاريخ الإمارات وتراثها، ورعى الحفل فندق «نسيما رويال» في دبي.

تضمن الحفل فقرات ترفيهية للأطفال، وتوزيع هدايا عينية عليهم، إضافة إلى إعطائهم مبالغ نقدية من قبل إدارة الفندق على سبيل العيدية، لإدخال الفرحة إلى قلوبهم، مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

وقالت مديرة العلامة التجارية والتسويق في «الإمارات اليوم»، منى السميطي، إن «المبادرة حققت نجاحاً كبيراً، منذ إطلاقها في أبريل الماضي، إذ وفرت أنشطة ترفيهية للأطفال، وأدخلت البهجة إلى قلوبهم، خصوصاً مع توزيع الهدايا التي قدمتها لهم (الإمارات اليوم)، إلى جانب رعاية فندق نسيما رويال للحفل، وقدمت إدارة الفندق مبلغاً مالياً لكل طفل على سبيل العيدية».

2000

يتيم، ترعاهم «بيت الخير» على مستوى الدولة، يتوزعون على ثمانية أفرع لها.


علاقات

قال المدير التنفيذي لجمعية بيت الخير، عابدين طاهر العوضي، إن الجمعية تحرص على تعزيز علاقتها بالمؤسسات، المعروفة بالعمل الخيري ومساعدة المحتاجين، مثل «الإمارات اليوم»، لإنجاح مبادراتها.

ووجهت السميطي الشكر للجهات الراعية والمتعاونة مع المبادرة، التي أسهمت في إدخال السعادة إلى نفوس الأطفال الأيتام، لافتة إلى أن المبادرة بدأت بالتزامن مع «يوم اليتيم»، وستمتد على مدار العام.

وأكدت أن الهدف الرئيس للمبادرة، هو تعريف الصغار بتاريخ الدولة، والآباء المؤسسين، وتنمية الولاء للوطن في نفوسهم، من خلال زيارة المتاحف والمناطق التراثية بمختلف أنحاء الدولة. وذكرت أن المبادرة حملت شعار «فرحتهم فرحتنا»، تعبيراً عن الهدف الذي يسعى إليه المنظمون بإدخال البهجة إلى نفوس الأطفال الأيتام.

من جهته، أفاد المدير التنفيذي لجمعية «بيت الخير» عابدين طاهر العوضي، أن الجمعية ترعى نحو 2000 يتيم على مستوى الدولة، موزعين على ثمانية أفرع لها، وتقدم مبلغاً نقدياً لكل يتيم بقيمة 500 درهم لكفالتهم، فيما تتولى سداد رسوم دراسية ونفقات حياتية لعدد كبير منهم.

وقال العوضي إن الجمعية تحرص على تعزيز علاقتها بالمؤسسات، المعروفة بالعمل الخيري، ومساعدة المحتاجين، مثل «الإمارات اليوم»، لإنجاح مبادراتها، وتقديم العون إلى أكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع.

وأضاف: «تنتهي علاقة جمعية بيت الخير بالأيتام بمجرد عمل الذكور، وزواج الإناث، وبذلك تكون الجمعية قد أكملت مهمتها تجاههم على الوجه الأكمل، وقدمتهم للمجتمع أفراداً صالحين».

من جهتها، قالت المدير العام لفندق نسيما رويال، كورنيليا إرهاردت، إن رعاية الفندق لحفل إفطار الأيتام شرف كبير له، مؤكدة استعداد إدارة الفندق لإقامة واستقبال مثل هذه الفعاليات والمناسبات الخيرية، التي تعزز القيم المجتمعية، وتدخل الفرحة إلى قلوب الكثيرين.

تويتر