بالفيديو.. تفاصيل جريمة "التوأم" في السعودية

صورة

أقدم توأم على قتل والدتهما طعناً بالسكين بعد أن استدرجاها إلى أحد مستودعات المنزل، في حي الحمراء بالرياض، كما ذكرت "العربية".

وقالت وزارة الداخلية السعودية أن الشقيقين السعوديين التوأم "خالد وصالح" أبناء إبراهيم بن علي العريني المنتميان لتنظيم داعش الإرهابي ، أقدما على قتل والدتهما البالغة من العمر 67 عاماً، والشروع في قتل والدهما البالغ من العمر 73 عاماً، وشقيقهما سليمان البالغ من العمر 22 عاماً، بمنزلهم بحي الحمراء بمدينة الرياض، ما نتج عنه مقتل الأم وإصابة الأب وشقيقهما بإصابات خطيرة نقلا على إثرها في حالة حرجة للمستشفى.

وأضافت العربية أنه اتضح للجهات الأمنية من مباشرتها لهذه الجريمة النكراء أن الجانيين قاما باستدراج والدتهما إلى غرفة المخزن ووجها لها عدة طعنات غادرة أدت إلى مقتلها ليتوجها بعدها إلى والدهما ومباغتته بعدة طعنات، ثم اللحاق بشقيقهما سليمان وطعنه عدة طعنات مستخدمين في تنفيذ جريمتهما ساطوراً وسكاكين حادةً جلبوها من خارج المنزل والتي ضبطت بمسرح الجريمة، ثم غادرا المنزل حيث قاما بالاستيلاء على سيارة من أحد المقيمين بالقوة والهرب عليها.

من جانبها أكدت "الحرة" عن وزارة الداخلية السعودية أن التحقيقات أثبتت أن التوأمين هم من أصحاب "الفكر التكفيري".

وتمكنت الجهات الأمنية فجر الأول من أمس، من إلقاء القبض عليهما في مركز الدلم بمحافظة الخرج، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات "الجريمة الشنعاء" التي هزت المجتمع السعودي.

وقد بثت وزارة الداخلية شريط فيديو يظهر آثار دماء في أنحاء المنزل الذي شهد الواقعة.

بيان وزارة الداخلية السعودية حول الجريمة.

تويتر