سكيك

مدخل

قامت دائرة البلدية والتخطيط بالشارقة بإغلاق مدخل محطة بترول «أدنوك» الموجودة في شارع العروبة بالقرب من جمعية الشارقة التعاونية، بعد الزحام الشديد الذي كان يشهده الشارع الرئيس، وقامت عوضاً عن ذلك بفتح مدخل آخر للمحطة، ساهم في التقليل من الزحام بشكل كبير.

نظافة

طالب قراء بإطلاق حملات توعية، وتحرير مخالفات لمرتادي الشواطئ الذين لا يلتزمون بمعايير النظافة وحماية الحياة البحرية، لافتين إلى المخلفات التي يتركونها، مثل أكياس القمامة والعبوات البلاستكية على الشواطئ أو في مواقف المركبات القريبة منها.

نسوار

طالب سكان في المناطق الصناعية لإمارة الشارقة الجهات المختصة بتشديد الرقابة على استهلاك بعض الجنسيات لمادة النسوار، مبدين تقززهم من سلوكيات مستهلكيها الذين يتعمدون البصق بشكل دائم في الطريق العام.

أسعار

شكا عملاء أحد محال الحلويات الشهيرة في الإمارات، تباين الأسعار بين فروعه المنتشرة، بحيث أتت الأسعار في دبي مرتفعة عن نظيرتها في إمارات أخرى.

أطفال

لاحظ عدد من مستخدمي طريق المدام - دبي الرئيس إهمال سكان بنايات المنطقة أطفالهم، إذ يتركونهم يلعبون أمام مواقف المحال التجارية، ويعبرون الشوارع غير مكترثين للمركبات التي تعرّض حياتهم للخطر.

إطارات

قال قارئ إنه كاد يتعرض بمركبته لحادث على طريق أبوظبي ـ دبي، بسبب تناثر بقايا إطار منفجر لإحدى المركبات، لافتاً إلى أهمية قيام الجهات المعنية بسرعة إزالتها من الطرق السريعة، لما تمثله من تهديد لحياة السائقين.

سكيك

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر